العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

اختيار الموت ومرهون لنهائيات كأس العالم للسيدات

اختار الاتحاد الدولي لكرة اليد الطاقم التحكيمي البحريني حسين الموت وسمير مرهون ضمن الأطقم المرشحة لإدارة مباريات كأس العالم للسيدات والتي تنظمها الدنمارك في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وتلقى الاتحاد البحريني لكرة اليد خطاب الترشيح من نظيره الدولي للحصول على موافقة ترشيح الطاقم للمشاركة الدولية المقبلة والتي تمثل إحدى التجارب الجديدة التي يخوضها الموت ومرهون في مجال التحكيم منذ حصولهما على الشارة الدولية.

ونال الحكمان ثقة الاتحاد الدولي للترشيح الجديد بعد الأداء المميز الذي ظهرا عليه في إدارة العديد من مباريات كأس العالم للشباب والمقامة حالياً بالبرازيل والتي قدم فيها الطاقم البحريني مستوى جيداً نال الإشادة من اللجنة الفنية للبطولة. وسبق للموت ومرهون أن دخلا في برنامج الإعداد الخاص للاتحاد الدولي بالتنسيق مع نظيره الآسيوي والمتمثل في اختيار أحد الأطقم الشابة في القارة وابتعاثه إلى أوروبا لتحكيم مباريات الدوري على أكثر من مستوى، بهدف تهيئته وإكسابه الخبرة الكاملة في مجال التحكيم، وتمهيداً لوضعه على لائحة الأطقم التحكيمية المرشحة للمشاركة في مختلف البطولات العالمية وأهمها نهائيات كأس العالم للرجال والتي ستقام في فرنسا 2017، وكانت سويسرا هي محطة الطاقم البحريني وخلاله حصل على الإشادة من قبل المراقبين السويسريين وتم إشعار الاتحاد الدولي بتقارير الأداء في تلك المشاركة.

العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:02 م

      مبروك

      أسمين مهمين في سماء كرة اليد البحرينية وإنجاز آخر يكتب في صفحات الوطن.

اقرأ ايضاً