العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

المدرب البوسني جمال حاجي يعتذرعن تدريب المنتخب العراقي

اعتذر المدرب البوسني جمال حاجي عن تدريب المنتخب العراقي لكرة القدم بصورة مفاجئة بعد وصوله إلى بغداد للتوقيع على العقد بعد أن تمت تسميته في وقت سابق.

وذكر الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقي كامل زغير في اتصال مع وكالة فرانس برس إن "الاتحاد فوجىء بقرار المدرب جمال حاجي وباعتذاره ومطالبته المغادرة فورا والعودة إلى بلاده".

وأضاف زغير "جميع الأمور كانت تسير بصورة طبيعية واتفقنا بعد وصول المدرب على أن يتم التوقيع رسميا مساء اليوم الأحد (2أغسطس/ آب 2015) ثم تقديمه إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي قبل أن نفاجأ بذلك القرار".

وكان المدرب البوسني جمال حاجي وصل فجر الجمعة إلى العاصمة بغداد لتسلم مهمته وأعرب في تصريحات تلفزيونية عن سعادته بالعمل مع المنتخب العراقي.

ولم تنفع محاولات رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي الذي عقد اجتماعا مع المدرب حاجي لمدة ساعة في مقر إقامته في احد فنادق العاصمة، بإقناعه في البقاء.

وكان من المقرر أن يشرف حاجي الأحد على أول حصة تدريبية للمنتخب العراقي على إستاد الشعب الدولي قبل أن يتوجه الأربعاء إلى الدوحة لإقامة معسكر يستمر 10 أيام استعدادا لمواجهة تايوان في 3 سبتمبر/ أيلول ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018 ونهائيات أمم آسيا 2019 في الإمارات. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً