العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

"الخيرية الملكية" تقيم البرنامج التدريبي "أسرار التفاؤل والتفكير الإيجابي"

ضمن فعاليات نشاطها الصيفي 2015

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت المؤسسة الخيرية الملكية البرنامج التدريبي بعنوان ( أسرار التفاؤل والتفكير الإيجابي ) ضمن فعاليتها للنشاط الصيفي للأمهات، قدمته المدربة المعتمدة في التنمية البشرية وتطوير المهارات الحياتية والمهنية ومديرة مركز التدريب والتطوير في بنك البحرين الإسلامي أشواق بوعلي، واستمر مدة يومين متتاليين.

وحرصاً من المؤسسة على تأهيل الأمهات من كافة الجوانب المهنية والحياتية، يأتي هذا البرنامج لتوعية النساء بأهمية التفكير الإيجابي والتفاؤل لدفعهن إلى مزيد من الإبداع والعطاء والسعادة، وتكوين شخصية ناجحة ومتألقة على المستوى الاجتماعي والمهني والعائلي.

وركز البرنامج التدريبي على العديد من المحاور الأساسية منها التعرف على المفاهيم والأسس للتفكير الإيجابي، و كيفية تطبيقه في المجتمع والنتائج التي يعود بها، وتم التعرف على استراتيجيات التخلص من الأفكار السلبية وخطوات تغييرها إلى أفكار إيجابية، وأهم القواعد العملية للبرمجة الذاتية (قوة العقل الباطن)، وتم خلال الفعالية استخدام العديد من الأساليب التدريبية لتعزيز قيم البرنامج.

وأشاد عدد من الأمهات المشاركات في البرنامج التدريبي باهتمام المؤسسة لتطوير قدرات وإمكانيات الأرامل، ومواجهة ظروف الحياة بطرق إيجابية، وكيفية تعزيز القيم في نفوس أبنائهن.

الجدير بالذكر أن المؤسسة الخيرية الملكية دشّنت برنامجها الصيفي الذي يحتوي على العديد من الأنشطة وورش العمل باستضافة نخبة من الخبراء والمختصين وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات الرسمية والمنظمات في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً