العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

"الثقافة": العرض العالمي لالالونا يستمر في نشر البهجة والمرح في صيف البحرين

يقدم آخر عروضه غدا الاثنين

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار  

تحديث: 12 مايو 2017

خلال نجاحه في صناعة الجمال وصياغة الفرح كأول عروض الأطفال في مهرجان صيف البحرين السابع، يقدّم العرض العالمي الفكاهي (لا لا لونا) آخر عروضه مساء يوم غد الاثنين الموافق 3 أغسطس 2015م، وذلك على خشبة مسرح الصالة الثقافية الساعة 7:30 مساء، حيث تباع تذاكر العرض في محلات فيرجن ميغا ستور البحرين سيتي سنتر أو الموقع الإلكتروني للمحلات، وتباع كذلك في الصالة الثقافية قبل بدء العرض بساعة في حال عدم بيعها بالكامل في محلات فيرجن ميغا ستور، وقد نوهت اللجنة التنظيمية للمهرجان بأنه لن يتم بيع تذاكر العروض الأخرى، ولكن فقط تذاكر العرض في يومه ووقته المحدد.

وشهدت الصالة الثقافية خلال الأيام الثلاثة الماضية تفاعلاً كبيراً ما بين مقدم العرض والأطفال الحاضرين، حيث استطاعت القصة في "لالالونا" أن تستدرج الأطفال نحو المسرح ليشاركوا أحلامهم، أفكارهم والمرح في شخصياتهم مع بطل المسرحية.

العرض لالالونا والقادم من أستراليا، هو من تأليف الكاتب المسرحي والممثل وولف بووارت، وهو يجمع بين السيرك والمسرح والسينما، إلى جانب الشعر و لغة الجسد والاستعراض الهزلي الفريد من نوعه. ويخاطب العرض في تفاصيله الكبار والصغار على حد سواء، حيث يساهم في إشراك الجماهير في التجربة المسرحية وإذهال الحضور وحثّهم على مشاركة أحلامهم والمرح في شخصياتهم.

عرض لالالونا قدّم مسرحياته الفنيّة حول العالم، كما حصد العديد من الجوائز الأوروبية والآسيوية كجائزة أفضل عرض للناشئين في العام 2010 وجائزة الجمهور للعام 2008. كما حصل العرض على زمالة التنمية الإبداعية في العام 2013 التي تمنحها دائرة الثقافة والفنون في أستراليا.

عروض وحفلات الأطفال في مهرجان صيف البحرين السابع لا تتوقف مع انتهاء "لالالونا"، بل تستمر خلال مدة مهرجان الصيف الذي يقدم عرض بارني ما بين 10 و 15 أغسطس وعرض شارع السمسم ما بين 20 و24 أغسطس، ويمكن شراء تذاكر العروض من محلات فيرجن ميغا ستور أيضا.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.bahrainsummer.bh

أو الاتصال على الخط الساخن 80008089 أو الرقم التالي: +97317569104





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً