العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

رئيس الوزراء مستقبلاً وزير الداخلية: يد القانون سوف تطال كل المشاركين والمحرضين على العمليات الإرهابية

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة صباح اليوم الأحد (2 أغسطس/ آب 2015) في قصر القضيبية وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة الذي قدم لسموه جزيل الشكر والتقدير على دعم سموه اللامحدود لرجال الأمن وكافة منتسبي وزارة الداخلية، مؤكداً ان زيارة سموه الأخيرة لأبنائه رجال الأمن أعطت دافعاً معنوياً لهم لبذل المزيد من العطاء والاستمرار في تقديم التضحيات والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بسيادة وامن البحرين.

وخلال اللقاء، استمع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى تقرير مفصل من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة ، حول آخر المستجدات الأمنية، وجاهزية رجال الأمن لإحباط أي مخططات تسعى لزعزعة امن واستقرار مملكة البحرين.

وقد أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن الحكومة ستواصل دعمها لرجال الأمن بكافة الإمكانيات اللازمة التي تسهل من عملهم وتدعم دورهم الوطني في الحفاظ على الأمن، مشيداً سموه بما يقدمه رجال الأمن وجميع منتسبي وزارة الداخلية من عطاءات وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وجدد سموه التأكيد على أن يد القانون سوف تطال كل المشاركين والداعمين والمحرضين على العمليات الإرهابية، وان الحكومة لن تتوانى في الوقوف بوجه الجماعات التي لا غاية لها سوي جر البلاد إلى فوضى الخاسر فيها الجميع.

وأشاد سموه بمواقف شعب البحرين واعتزازهم برجال الامن وما يقومون من اخلاص في عملهم الوطني، مؤكداً سموه ان هذه المواقف الوطنية هي الداعم الأول لمواصلة أي نجاح تحققه الحكومة، خصوصاً ما يتعلق بالدور البطولي الذي يقوم به رجال الأمن في الحفاظ على الطمأنينة والاستقرار في المجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً