العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

الشيخ حسام بن عيسى يستقبل الباحث جاسم حاجي

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى ال خليفة في مكتبه صباح اليوم الأحد (2 أغسطس / آب 2015) الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات في شركة طيران الخليج جاسم حاجي.

حيث أهدي له نسخة من كتابه بعنوان " تكنو – اداري انسكلوبيديا " الذي يتناول واقع البيانات التكنولوجية في الاعمال التجارية بشكل عام وما تعده مملكة البحرين من الدول المتصدرة بإعداد خريجي تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط من خلال المعاهد ومختلف الجامعات المتخصصة في هذا المجال.

وخلال اللقاء أشاد الشيخ حسام بن عيسى ال خليفة بإسهامات الكاتب جاسم حاجي في اثراء الساحة الثقافية بكتاباته واصداراته القيمة وخبراته الواسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات مما اهله في الحصول على العديد من الجوائز الدولية في هذا المجال.

كما أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها الكاتب في اعداد هذا الكتاب القيم وما تضمنه من معلومات من شانها ان تساهم في الارتقاء بالمستوي الفكري لدى القراء، متمنيا للكاتب كل التوفيق والنجاح في كتاباته المقادمة.

من جهته عبر جاسم حاجي عن خالص شكره وتقديره لرئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على حرصه المتواصل في دعم البحث العلمي بمختلف تخصصاته ومنها تقنية المعلومات. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً