العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ

«بابكو» تحقق 12 مليون ساعة عمل دون أية إصابة مضيعة للوقت

«بابكو» تحتفي بإنجاز جديد في مجال السلامة
«بابكو» تحتفي بإنجاز جديد في مجال السلامة

قالت شركة نفط البحرين (بابكو): إن موظفي الشركة والمقاولين، تمكنوا من تحقيق إنجاز في مجال السلامة، تمثل في استكمال 12 مليون ساعة عمل دون أية إصابة مضيعة للوقت وذلك يوم الأربعاء الماضي (29 يوليو/ تموز 2015).

ووفقاً للبيان، الصادر أمس السبت (1 أغسطس/ آب 2015) فإن هذه هي المرة الثانية التي تنجح خلالها «بابكو» في تحقيق هذا الإنجاز على مدار تاريخها، بما يعادل 428 يوم عمل آمن دون أية إصابات مضيعة للوقت منذ آخر حادث مضيع للوقت في مايو/ أيار 2014.

واعتبرت «بابكو» أن ذلك يعكس التزام جميع موظفيها والمقاولين بسلوكيات وممارسات العمل الآمن، ويؤكد على أن ثقافة السلامة المهنية تعد من المفاهيم الراسخة في الشركة.

بدوره، أعرب رئيس مجلس إدارة «بابكو» الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، في الاحتفال الخاص الذي أقامته الشركة، عن تطلعاته إلى المزيد من تلك الإنجازات في خدمة أهداف التنمية المستدامة لمملكة البحرين. فيما قال نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق بالوكالة رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة بالوكالة خالد الصباغ: «إن هدفنا الأساسي يتمثل في ضمان سلامة جميع موظفي الشركة والمقاولين وعودتهم سالمين إلى منازلهم بعد كل يوم عمل»، مضيفاً «هذا الإنجاز لم يكن وليد الصدفة ولكنه نتيجة مباشرة للالتزام التام بتطبيق مبادئ البيئة والصحة والسلامة وممارسات العمل الآمن في جميع الأوقات».

وتابع «هدفنا القادم يتمثل في تحقيق 15 مليون ساعة عمل من قبل موظفي «بابكو» والمقاولين دون أية إصابة مضيعة للوقت والذي من المقرر تحقيقه في غضون الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2015».

العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً