العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ

اليوم آخر عروض «لا لا لونا» لنشر المرح في صيف البحرين

العرض العالمي الفكاهي «لا لا لونا» على خشبة مسرح الصالة الثقافية
العرض العالمي الفكاهي «لا لا لونا» على خشبة مسرح الصالة الثقافية

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

02 أغسطس 2015

يقدّم العرض العالمي الفكاهي «لا لا لونا»، خلال نجاحه في صناعة الجمال وصياغة الفرح في مهرجان صيف البحرين السابع، آخر عروضه، مساء اليوم الاثنين (3 أغسطس/ آب 2015)، وذلك على خشبة مسرح الصالة الثقافية الساعة 7:30 مساءً، وتباع تذاكر العرض في محلات فيرجن ميغا ستور البحرين سيتي سنتر أو الموقع الإلكتروني للمحلات، وتباع كذلك في الصالة الثقافية قبل بدء العرض بساعة في حال عدم بيعها بالكامل في محلات فيرجن ميغا ستور، ونوهت اللجنة التنظيمية للمهرجان إلى أنه لن يتم بيع تذاكر العروض الأخرى، ولكن فقط تذاكر العرض في يومه ووقته المحدد.

وشهدت الصالة الثقافية خلال الأيام الثلاثة الماضية تفاعلاً كبيراً بين مقدم العرض والأطفال الحاضرين، واستطاعت القصة في «لا لا لونا» أن تستدرج الأطفال نحو المسرح ليشاركوا أحلامهم، أفكارهم والمرح في شخصياتهم مع بطل المسرحية.

العرض «لا لا لونا» القادم من أستراليا، هو من تأليف الكاتب المسرحي والممثل وولف بووارت، وهو يجمع بين السيرك والمسرح والسينما، إلى جانب الشعر ولغة الجسد والاستعراض الهزلي الفريد من نوعه. ويخاطب العرض في تفاصيله الكبار والصغار على حد سواء، ويساهم في إشراك الجماهير في التجربة المسرحية وإذهال الحضور وحثّهم على مشاركة أحلامهم والمرح في شخصياتهم.

وقدّم عرض «لا لا لونا» مسرحياته الفنيّة حول العالم، كما حصد العديد من الجوائز الأوروبية والآسيوية كجائزة أفضل عرض للناشئين في العام 2010 وجائزة الجمهور للعام 2008. كما حصل العرض على زمالة التنمية الإبداعية في العام 2013 التي تمنحها دائرة الثقافة والفنون في أستراليا.

يذكر أن عروض وحفلات الأطفال في مهرجان صيف البحرين السابع لا تتوقف مع انتهاء «لا لا لونا»، بل تستمر خلال مدة مهرجان الصيف الذي يقدم عرض بارني ما بين 10 و15 أغسطس 2015 وعرض شارع السمسم بين 20 و24 أغسطس 2015، ويمكن شراء تذاكر العروض من محلات فيرجن ميغا ستور أيضاً.

العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً