العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ

«الأحمر» يتحوّل لمنافسات تحديد المراكز المتأخرة بـ «آسيوية الطائرة»

تحوّل «الأحمر» للمنافسة على تحديد المراكز المتأخرة في البطولة الآسيوية للكرة الطائرة المقامة حالياً في العاصمة الإيرانية طهران؛ وذلك بعدما اختتم مبارياته في الدور التمهيدي بـ «المجموعة الرابعة» وهو في المركز الثالث إثر تعرضه لخسارته الثانية أمام الصين يوم أمس وبثلاثية نظيفة أيضاً.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25/18، 25/23، 25/21).

وخاض «الأحمر» المباراة بتشكيلة مكونه من: محمود العافية في مركز الإعداد، والثنائي جاسم النبهان مع محمود عبدالواحد في مركز (4)، وشغل علي إبراهيم مركز (2)، والثنائي حسن ضاحي وعلي الصيرفي لعبا في مركز (3)، واللاعب الحر علي محمد عبدالنبي. وشهد اللقاء مشاركة يوسف خالد بديلاً لمحمود عبدالواحد.

وبالنظر لنتائج المواجهة كون أنها لم تحظَ بنقل تلفزيوني، نرى أن «الأحمر» بعدما خسر الشوط الأول بسهولة، قدم شوطين «ثاني وثالث» بمستوى فني أفضل وهذا أهله لمنافسة غريمه «الصيني العتيد».

هذا، وسيلعب منتخب الطائرة اليوم عند الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت البحرين أولى مبارياته في «تحديد المراكز» وذلك عندما يلاقي منتخب تركمانستان (رابع المجموعة الثانية من دون أن يحقق أي انتصار).

نتائج أخرى

هذا، وأسفرت مباريات الأمس عن تحديد المنتخبات المتأهلة لدور الثمانية. إذ تأهلت إيران وهي متصدرة للمجموعة الأولى برصيد (9) نقاط، ورفاقها للدور الثاني منتخب الصين تايبيه. فيما تأهل عن المجموعة الثانية منتخبا قطر وأستراليا على التوالي، وعن المجموعة الثالثة منتخبا كوريا الجنوبية وتايلاند، وأخيراً من المجموعة الرابعة منتخبا الصين واليابان.

مباريات دور الثمانية

وفي دور الثمانية، ستلعب إيران مع تايلاند، على أن تلعب كوريا الجنوبية مع الصين تايبيه، وقطر ستواجه اليابان، في حين ستلاقي الصين أستراليا.

العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 10:37 ص

      هههه

      حتى هني وصلت يا رأس الحية وسوسة داركليب استح على وجهك كل القرية تعلم ماذا تفعل من مشاكل يا بطل الكيبورد

    • زائر 5 | 2:34 ص

      ههههههه

      خل دار كليب ياخذ ليه بطولة محلية حتى يرسلونه..شنو هذا التعصب ا لاعمى..

    • زائر 4 | 2:17 ص

      لابد من زيادة المشاركات القارية والعالمية

      بغض النظر عن النتائج فأن المشاركة جيدة لزيادة الاحتكاك والخبرة بعد ان كنا لسنين نقتصر على المشاركة في العربية والخليجية. يجب الاستمرار في المشاركة في هذه البطولة وغيرها من البطولات القارية والعالمية والنتائج ستأتي لاحقا ان شاء الله

    • زائر 2 | 11:47 م

      يا مسؤلين الكره الطائره

      هذه دوره ولا مجال لأن تجربوا لا عبين من هذا الفريق او داك بدون معرفه فلد منتخبنا لا عبين افظل من ما وضعتموهم ف المنتخب الان.واقترح ابتعاث فريق دار كليب عن هذا المنتخب وسترون النتائج الجيده باذن الله.

    • زائر 3 زائر 2 | 1:02 ص

      لاعبين مع الصين و اليابان

      مو عمان و السعودية... فرق كبير بين كره الطائره البحرينيه و الاسيوية

اقرأ ايضاً