العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ

المنامة يطالب بـ 12 ألف دينار حصته من دعم الأندية

أرسل نادي المنامة خلال الـ 24 ساعة الماضية خطابين متتاليين إلى الاتحاد البحريني لكرة السلة وذلك على اثر صدور التقرير المالي للاتحاد عن السنتين الماضيتين والتي اتضح من خلاله حصول الأندية على مساعدات كبيرة من اتحاد السلة لم يكن نصيب نادي المنامة منها شيئا.

وأثار هذا التقرير استياء النادي الذي بادر بإرسال خطابين متتاليين خصص الخطاب الأول للاستفسار عن تفاصيل الدعم والآلية المتبعة متسائلا عن السبب في عدم حصول النادي على أي دعم على رغم تقدمه بعدة طلبات ومنها طلب مساعدته في جلب محترف مميز خلال مشاركته في بطولة مجلس التعاون الأخيرة والتي حقق فيها المركز الثالث.

وقد سبق هذا الطلب عدة رسائل سابقة طالب فيها النادي بمساعدة لم يتحصل منها على أي شيء.

ولو تحصل النادي على مساعدة مماثلة لبقية الأندية لكان بإمكانه جلب محترف بمستويات أفضل مما جلبه ولكانت حظوظه أكبر في المنافسة على اللقب وهو ما أثار استياء جماهير ومنتسبي النادي.

أما الخطاب الثاني الذي أرسله نادي المنامة فكان يوم أمس وقبل اجتماع الجمعية العمومية والذي طالب فيه نادي المنامة بحصته من المساعدات والبالغة 12 ألف دينار حسب ما حددها النادي مقارنة بما أعطي لبقية الأندية خلال السنتين الماضيتين.

كما اقترح نادي المنامة في خطابه أن يقسم دخل المباريات بواقع 70 في المئة للفريق الفائز و30 في المئة للفريق الخاسر واتحاد السلة والمقصود باتحاد السلة هو حكام المباراة.

ويأتي هذا المقترح من جانب نادي المنامة باعتباره النادي الأكثر جماهيرية وحضورا في المباريات طوال الموسم في حين أنه أقل المستفيدين من هذا الحضور الجماهيري.

العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:05 ص

      هرار

      كم تكلفة مدرسه كره السله؟ و من دفع... خبري دافعين ليكم و ظالمين باقي الفرق و معروف تقسيم الدخول يعتمد على الفريق المضيف لا الفائز كفاكم هرار

    • زائر 2 زائر 1 | 2:55 ص

      حسود!

      المنامه الأقوى والاحسن والأكثر جماهيريا، يعني شىء طبيعي يحصلون نصيب الأسد ولكن الحسد ،،، !

اقرأ ايضاً