العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ

الإسباني أولمو يصل ويقود أولى الحصص التدريبية مع المنامة

تحدث مع اللاعبين أمس... وبمساعدة إسماعيل كرامي

وصل فجر أمس (الأحد) مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنامة الإسباني أولمو وطاقمه المعاون وقاد أولى الحصص التدريبية لفريق المنامة صاحب الميدالية البرونزية في دورينا الكروي الموسم الماضي.

وحرص أولمو الالتقاء باللاعبين وعرض عليهم برنامجه التدريبي الذي سيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة.

وتحدث المدرب الإسباني مع لاعبي الفريق قبل انطلاق تدريب أمس، وسط حضور مميز من لاعبي الفريق في التدريب الأول.

ويساعد أولمو المدرب الوطني إسماعيل كرامي ومدرب الحراس عباس طوق، إضافة إلى تواجد الطاقم الإسباني المساعد الذي وصل برفقة المدرب أولمو.

ومن المنتظر أن يكمل المنامة تعاقداته مع المحترفين بعد إعلانه عن التعاقد مع لاعبين برازيليين هم ليومار فرانشيسكو وباربوزا، إذ سيحسم المنامة أمور تعاقده مع المحترف الأجنبي الثالث، فضلاً عن تواجد المحترف الآسيوي الأردني محمد زريقات الذي تعاقد معه المنامة في الفترة الماضية.

وسينافس المنامة على 4 جبهات الموسم المقبل، تتمثل 3 منها في مشاركات محلية هي: دوري الدرجة الأولى وكأس جلالة الملك وكأس الاتحاد، والمشاركة الرابعة هي البطولة الخليجية للأندية (31) التي سيلعب فيها المنامة في المجموعة الأولى إلى جانب فرق الجهراء الكويتي والأهلي القطري والنصر العماني، وسيفتتح مشواره بمواجهة الفريق العماني، وكان المنامة خرج من الدور الأول في مشاركته «التاريخية» السابقة في نفس البطولة الموسم الماضي.

وسيفتتح المنامة مشواره في دوري الدرجة الأولى بلقاء المالكية.

العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً