العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ

«الخباز» يؤكد صدارته بسداسية في دورة أبوصيبع

أبوصيبع - مركز شباب أبوصيبع 

02 أغسطس 2015

أكد فريق مطبخ الخباز جدارته باحتلال مركز الصدارة في المجموعة الثانية لدورة أبوصيبع الصيفية لكرة القدم، وذلك بعد أن دك مرمى منافسه أبوصيبع للنباتات والزهور بستة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول (السبت) لحساب الجولة الثالثة.

وافتتح اللاعب جعفر محسن مجال التسجيل لفريقه في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله سيدضياء هاشم 4 أهداف في الشوط الثاني جاءت في الدقائق 8، 10، 16 و28، بالإضافة إلى لهدف جاء من إمضاء اللاعب سيدمحمد سيدرضا.

وحصل لاعب مطبخ الخباز جعفر محسن على جائزة رجل المباراة، وذلك نظير المجهود الكبير الذي بذله رفقة فريقه، إذ منح فريقه صدارة المجموعة عن جدارة واستحقاق.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من الحكم سيدعلوي سيدجليل، وعاونه كل من جميل الصباغ وسيدعدنان سيدناصر، فيما كان جعفر عبدالرسول مراقباً للقاء.

وتقام في الرابعة والنصف من عصر اليوم مباراة ودية تجمع فريق مركز شباب أبوصيبع وفريق الصم والبكم، في لقاء يأتي قبيل انطلاق المربع الذهبي للبطولة يوم غد. وسيمثل فريق مركز شباب أبوصيبع عناصر من اللجنة المنظمة بالإضافة إلى حكام البطولة وأعضاء اللجنة الإعلامية.

العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً