العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ

نادي بوري يكرم أبطال بطولة فؤاد وفيصل كانو الأولى

كرمت إدارة نادي بوري الثقافي والرياضي مساء يوم أمس لاعبيها الفائزين ببطولة فؤاد وفيصل كانو الأولى بالنادي الأهلي بعدما حقق الفريق الفوز على منافسه فريق جنوسان بركلات الترجيح.

وشهد التكريم حضور رئيس نادي بوري وأعضاء مجلس الإدارة الذين أشادوا وأثنوا بالفريق وقدروا الجهود التي بذلها الشباب في إعلاء اسم قرية بوري في منصات التتويج وخصوصاً أن النادي يمتلك رصيداً مميزاً في البطولات التي تقيهما الأندية والمراكز والأفراد.

وقال رئيس نادي بوري محمد حسين: «إن الفوز بالبطولة ليس بمستغرب على نادٍ تراه منافساً دائماً على البطولات التي يشارك بها مبيناً إلى أنه فخور بامتلاك نادي بوري لتلك المواهب الكروية والتي تضاهي في مستواها لاعبي النوادي الأخرى في الدوري الممتاز».

من جانبه، عبر كابتن نادي بوري عبدالله علي العريبي عن شكره وتقديره إلى إدارة النادي على تكريم الفريق وأثنى على ذلك بالقول إن التكريم الحقيقي هو ما سطره اللاعبون في البطولة بعدما عادوا بالكأس إلى بوري ورسموا الفرحة على أهالي القرية.

وختاماً تقدم عضو مجلس الإدارة سيدمحسن سيدهادي بالشكر الجزيل لرئيس وإدارة النادي الأهلي على إتاحتها الفرصة لإقامة هذه البطولة والتي جمعت بين طياتها العديد من الشباب، مشيداً بالاهتمام الذي حظيت بها البطولة من قبل إدارة النادي الأهلي.

العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً