العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ

مقتل سعودي في سورية كان يُمنّي النفس برؤية والديه

 لقي الشاب عبدالمجيد المطيري أحد المغرر بهم والمنتمي لتنظيم إرهابي في سورية يطلق عليه «جند الأقصى» موالٍ لتنظيم القاعدة الإرهابي، حتفه في ريف أدلب، بحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" اليوم الاثنين (3 أغسطس/ آب 2015).

وبحسب المعلومات الأولية ذكرتها الصحيفة، فإن المطيري الذي يكنى بـ(أبو ذر المهاجر) انضم حديثا للتنظيمات الإرهابية في سورية وكان من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث كشف خلال أحاديثه عن نشوب خلافات داخلية بين الجماعات الإرهابية في سورية، فيما أبدى رغبته الجامحة في رؤية والديه.

وأضافت الصحيفة، وتشهد سورية مؤخراً فرار عدد من الشباب السعوديين المغرر بهم هناك بعد انكشاف استغلال الجماعات الإرهابية لمسمى الدين للإساءة له وفق أجندات عدد من الدول مدعومة بقوة مدربة تسعى لدمج عدد من الشباب السعوديين في جرائمهم الإرهابية سواء في العراق أو سورية واستغلالهم في أعمال تخريبية داخل المملكة.

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية السعودية أعلنت العام الماضي القائمة الأولى للأحزاب والتيارات والجماعات الإرهابية التي تضم كل من أطلقت على نفسها مسمى (تنظيم القاعدة، تنظيم القاعدة في جزيرة العرب، تنظيم القاعدة في اليمن، تنظيم القاعدة في العراق، داعش، جبهة النصرة، حزب الله في داخل المملكة، جماعة الإخوان المسلمين، جماعة الحوثي)، علماً أن ذلك يشمل كل تنظيم مشابه لهذه التنظيمات، فكراً، أو قولاً، أو فعلاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً