العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ

الجودر: برنامج "أجيال 2030" يقدم برامج تدريبية ويهتم بتطوير مخرجات الناشئة

ضاحية السيف – وزارة الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة على طرح البرامج الجديدة والمتنوعة والتي تحمل قيمة تدريبية للشباب والناشئة مشيرا إلى أنها طرحت في هذا العام برنامجا تدريبية جديدا للناشئة "اجيال2030" والذي يهتم بإعداد هذا الجيل من خلال إدماجهم في البرامج والفعاليات التوعوية والتثقيفية ذات المعايير العالمية.

وأشار وزير شئون الشباب والرياضة إلى أن برنامج "اجيال2030" سيرسم طريق الإبداع والتمييز في تعليم وتدريب الناشئة ويسهم في تنشئة أجيال المستقبل عبر برامج تركز على جميـع النواحي البدنية والفكرية والفنية والعلمية والثقافية والإبداعية وغيرها.

وكان مركز سلمان الثقافي التابع للمؤسسة العامة للشباب والرياضة قد طرح برنامج "أجيال 2030" للناشئة وذلك خلال فترة الإجازة الصيفية ويشتمل على الكثير من الأنشطة المتنوعة التي تلبي رغبات المشاركين لصقل مواهبهم ومهاراتهم نحو تطوير المستوى الإبداعي لديهم.

وسيقوم المركز من خلال هذا البرنامج الذي ينطلق من 2-26 أغسطس المقبل بتقدم المركز باقة متكاملة من الأنشطة برؤية عصرية متواكبة مع ما ترنو إليه القيادة الحكيمة في تهيئة أجيال قادرة على مواكبة الحاضر وصولاً للمستقبل.

ويهدف البرنامج إلى الاهتمام بالناشئة والعمل على تطوير مهاراتهم ورعايتها وزرع الثقة بالنفس وتنمية القدرات نحو الابتكار وتعزيز روح التعاون وبناء الشخصية الاجتماعية وتحقيق مضامين رؤية البحرين 2030 وتنمية التفكير الإبداعي لدى المشاركين وإبراز وتعزيز دور الناشئة على المستوى المحلي والدولي.

ويأتي هذا البرنامج تنفيذا لتوجيهات سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة والرامية الى الاهتمام المباشر وزيادة حجم البرامج التدريبية بمركز سلمان الثقافي لتخريج أفواج من الناشئة والعمل على بناء جيل منهم وإتاحة الفرصة للمزيد من الناشئة للمشاركة في هذا البرنامج الذي يعد رؤية جديدة في مركز سلمان الثقافي.

وسيقدم مركز سلمان الثقافي العديد من البرامج التدريبية منها دراما، روبوتكس، صول للمهارات الموسيقية، ألوان، سيراميك، المراسل الصغير لكتاية الأخبار، إنجاز البحرين، Go green، Puppet، القيادي، العلوم المرحة، The mic للألقاء والتقديم، اللغة الفرنسية.

وتتعاون المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع العديد من الجهات لإنجاح البرنامج وهي المعهد الفرنسي – معهد البحرين للموسيقى – مسرح أوال – وكالة أنباء البحرين – انجاز البحرين).

وتدعو المؤسسة العامة للشباب والرياضة الراغبين في التسجيل الدخول إلى الموقع الالكتروني "بوابة الحكومة الإلكترونية" للتسجيل الكترونيا أو بالحضور الشخصي لمركز سلمان الثقافي من الساعة 8 صباحاً ولغاية 6 مساء.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً