العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ

المنامة يواجه مشكلة قانونية لمحترفه الأردني أبوازريق

اللاعب وصل البحرين وينتظر رأي اتحاد الكرة

محمد أبوازريق
محمد أبوازريق

يواجه نادي المنامة مشكلة في تعاقده مع اللاعب الأردني محمد أبوازريق للاحتراف في صفوف فريقه الأول لكرة القدم في الموسم الجديد وذلك بسبب إشكالية قانونية نظراً لارتباط اللاعب بعقد مع نادي الحسين إربد الذي رفضت إدارته إرسال الأوراق الخاصة باللاعب التي تمكنه من الاحتراف في المنامة.

وكان المنامة وقع اتفاقية مع اللاعب أبوازريق خلال يوليو/ تموز الماضي بالموافقة على الاحتراف بين الطرفين في الوقت الذي كان فيه اللاعب وقع عقداً مع نادي الحسين إربد قبل شهرين.

ووفق المعلومات فإن أبرز مستجدات القضية أن اللاعب أبوازريق المتواجد حالياً في البحرين ينتظر الرأي القانوني من اتحاد الكرة الأردني عن قانونية توقيعه لنادي المنامة وإمكانية حصوله على مخالصة من نادي الحسين دون دفع قيمة الشرط الجزائي إذ يستند أبوازريق في هذا الموضوع لعقده مع المنامة الذي يحمل تاريخ 30 يوليو الماضي، وهو ما لا يفرض عليه شرطاً جزائياً في حال طلب فسخ عقده مع الحسين إربد والاحتراف، وذلك وفق الاتفاق المبرم بين الطرفين فيما يرى الحسين أن اللاعب وفي حال أعلن احترافه بعد الأول من أغسطس/ آب الجاري، فإنه سيكون ملزماً بدفع شرطاً جزائياً.

وينص العقد المبرم بين أبوازريق ونادي الحسين على إعادة اللاعب مبلغ مقدم العقد 8 آلاف دينار التي حصل عليها اللاعب عند التوقيع للحسين في حال فسخ العقد شريطة أن يتم الفسخ قبل الأول من أغسطس الجاري، أما في حال جاء فسخ العقد بعد هذا التاريخ، فإن اللاعب سيكون مطالباً بإعادة مقدم العقد الذي حصل عليه، إضافة إلى نسبة 15 في المئة من قيمة عقده مع المنامة.

وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة مستجدات في هذه القضية وأن نادي المنامة ينتظر الوضع القانوني للاعب، بجانب السعي إلى التعاقد مع لاعب بديل في حال تعثر إتمام عقده.

العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:13 ص

      :)Z

      وابن البلد؟
      تروحون للأردني وتخلون البحريني؟
      كأن البحرين مافيه لاعبين

اقرأ ايضاً