العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ

العكبري: موقفنا واضح ورددنا على خطاب الاتحاد

الأميركي دومنيك يشكو سلة المدينة لـ «فيبا»

أحمد العكبري
أحمد العكبري

أوضح نائب رئيس نادي مدينة عيسى، أحمد العكبري، أن موقف ناديه واضح بشأن الشكوى التي تقدم بها اللاعب الأميركي دومنيك ضد ناديه لدى الاتحاد الدولي للعبة «فيبا»، مبينا أن لدى ناديه كل الأوراق القانونية التي توضح سلامة موقفه تجاه اللاعب.

وكان دومنيك قد تقدم بشكوى للاتحاد الدولي يطالب فيها نادي مدينة عيسى بتعويض قيمته 8 آلاف دولار أميركي كرواتب ومستحقات سفر والتي على إثرها قام الاتحاد الدولي بمراسلة الاتحاد البحريني لكرة السلة بخصوص الشكوى والذي بدوره حوّلها إلى نادي المدينة.

وقال العكبري: «وصلتنا أوراق الشكوى وقمنا بدراستها والرد عليها بشكل قانوني من خلال خطاب رسمي إلى الاتحاد البحريني لكرة السلة لأجل إيصال الرد إلى الاتحاد الدولي».

وأضاف «موقفنا القانوني سليم، ونحن اتفاقنا مع اللاعب ومع وكيل أعماله واضح بشأن التجربة وفترتها وإمكانية الاستغناء عن خدماته خلالها وهو ما حدث بالفعل بعد خروج الفريق من المنافسة وعدم تقديمه المستوى المطلوب».

وتابع أن «اللاعب قام بتوقيع ورقة مخالصة قبل مغادرته البلاد إلا أنه بعد توقيعها ذهب للنادي وطلبها من مدير النادي وقام بإلغاء توقيعه».

وواصل «السفارة الأميركية على علم بالموضوع ونحن من جانبنا أوضحنا كل النقاط المتعلقة بهذه القضية لأجل إرسالها للاتحاد الدولي».

العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:29 ص

      خطأ مدير النادي !!

      بالعقل والمنطق .. طالما ألغى اللاعب ورقة المخالصة وأنكرها فالقضية في صالحه !! السؤال هو لماذا سمح مدير النادي بذلك مما سيترتب عليه جزاءات وعقوبات على النادي ؟!؟!؟

اقرأ ايضاً