العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ

«المانيو» يقترب من إغلاق صفقة بيدرو... ولشبونة يفاوض بواتينغ

البرازيلي رفائيل يقترب من ليون... واوستن سيترك كوينز بارك

لندن - رويترز، د ب أ، دويتشه فيله 

03 أغسطس 2015

ذكرت وسائل الإعلام الاسبانية أن نجم برشلونة بيدرو رودريغيز اقترب بشدة من الرحيل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة «آس» الاسبانية إلى أن النادي الإنجليزي قام بإرسال مبعوثين لمقاطعة كاتالونيا للتفاوض مع نادي برشلونة بهدف الحصول على خدمات النجم الدولي الإسباني في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية تكهنت في الآونة الأخيرة برحيل بيدرو إلى مانشستر يونايتد في المرحلة المقبلة.

وترى الصحيفة الاسبانية أن تخلي مانشستر يونايتد عن المهاجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لصالح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 62 مليون يورو، هو خطوة جديدة في سبيل التعجيل بالتعاقد مع بيدرو الذي لن يرحل عن برشلونة بمبلغ يقل عن 30 مليون يورو.

لشبونة يتفاوض لضم بواتينغ

وأعلن المدير الرياضي لنادي شالكه الألماني هورست هيلدت أن نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بدأ مفاوضات لضم لاعبه الغاني الدولي كيفن برينس بواتينغ.

قال المدير الرياضي بنادي شالكه الألماني لكرة القدم هورست هيلدت أمس (الاثنين) إن نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بدأ مفاوضات لضم لاعبه الغاني الدولي كيفن- برينس بواتينغ.

وجرى إبلاغ بواتينغ في أيار/ مايو الماضي بأنه خارج حسابات شالكه في الموسم الجديد، دون الكشف عن السبب الرئيسي لقرار إنهاء عقد اللاعب.

وصرح هيلدت لصحيفة «بيلد» الألمانية قائلا: «الانتقال إلى فريق آخر مرجح، كيفن يتوقع ذلك أيضا».

يذكر أن بواتينغ 28 عاما كان من بين العناصر التي كانت تحمل أمال شالكه للتتويج بالألقاب عندما انضم إلى الفريق قادما من ميلان الإيطالي في العام 2013. إلا أنه لم يكن بمستوى تلك الطموحات

رفائيل يقترب من ليون

قال رئيس نادي اولمبيك ليون الفرنسي لكرة القدم أمس (الاثنين) إن الفريق بات على وشك ضم المدافع البرازيلي رفائيل من مانشستر يونايتد الانجليزي.

وكتب رئيس نادي ليون جان ميشيل اولا على حسابه على موقع تويتر: «وصل رفائيل من مانشستر يونايتد. ننتظر موافقة من مانشستر يونايتد على صفقة الانتقال».

ويلعب رفائيل (25 عاما) ضمن صفوف يونايتد منذ العام 2008.

وأنهى ليون في مركز وصيف البطل باريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي.

اوستن سيترك كوينز بارك

من جهته، قال مدرب كوينز بارك رينجرز كريس رامسي أمس إن المهاجم تشارلي اوستن يتوقع أن يترك الفريق الذي هبط لدوري الدرجة الثانية الانجليزي لكرة القدم قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.

وينطبق نفس الأمر على لاعب الوسط ليروي فير على الرغم من أن رامسي يأمل أن يتم الإبقاء على الاثنين حتى موعد المباراة الأولى للفريق بدوري الدرجة الثانية أمام مضيفه وغريمه اللندني تشارلتون يوم السبت المقبل.

وقال رامسي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): «نعرف أن الأمر يتعلق بالوضع المالي إذ يرحل اللاعبون الذين يتلقون عروضا مناسبة».

وأضاف «لكن من وجهة نظر أنانية فان الأمل يحدوني إلا يتقدم أحد بعروض لهما. ما يحدث أن اللاعبين يتدربان بشكل قوي للغاية لكي يكونا على أتم الاستعداد لبداية الموسم وإذا كانا جاهزين فإنهما سيشاركان».

واوستن الذي استدعاه المنتخب الانجليزي في نهاية الموسم الماضي هو كبير هدافي كوينز بارك رينجرز عن نفس الموسم برصيد 18 هدفا إلا أن الفريق أنهى في المركز الأخير بالدوري الانجليزي الممتاز.

وسجل لاعب الوسط الهولندي فير ستة أهداف عقب انضمامه من نوريتش سيتي قبل نحو عام.

ليستر سيتي يضم كانتي

أعلن نادي ليستر سيتي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس (الاثنين) انه ضم لاعب الوسط نجولو كانتي من كاين المنتمي لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وكانتي (24 عاما) هو لاعب فرنسي له أصول من مالي وكان جزءا من تشكيلة كاين التي نالت بطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى في فرنسا في موسم 2013-2014.

وبات كانتي رابع لاعب يضمه المدرب الجديد للفريق كلاوديو رانييري الذي عاد للعمل في انجلترا عقب 11 عاما من إقالته من تدريب تشلسي.

وقال موقع ليستر سيتي على الانترنت إن عقد كانتي سيمتد لأربع سنوات دون الكشف عن القيمة المالية.

وأضاف النادي «تفوقنا عقب منافسة قوية لنضمن توقيع كانتي الذي أدى أسلوب لعبه الذي يتسم بالعناد والقوة إلى جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية إليه».

ويكهام من سندرلاند الى كريستال بالاس

اعلن نادي كريستال بالاس الانجليزي لكرة القدم أمس انه ضم المهاجم كونور ويكهام من سندرلاند لخمس سنوات.

واوضح كريستال بالاس الذي انهى الموسم الماضي في المركز العاشر، ان قيمة الانتقال تصل الى 7 ملايين جنيه استرليني، وقد ترتفع الى 9 ملايين جنيه حسب نتائج اللاعب.

وكان ويكهام (22 عاما) لاعب منتخب شباب انجلترا (دون 21 عاما) سابقا، انضم الى سندرلاند لاربع سنوات العام 2011 من ايبسويتش تاون مقابل 8 ملايين جنيه، ولعب معه 91 مباراة سجل خلالها 15 هدفا.

العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً