العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ

فينغر: تشيك أثار توتر زملائه السابقين في تشلسي

حطَّم بيتر شيك قلوب جماهير آرسنال على مدار سنوات من مسيرته الرائعة مع تشلسي، إلا أنه ساعد بطل كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، على الاستمتاع بانتصار نادر الأحد على بطل الدوري الانجليزي الممتاز الذي يدربه جوزيه مورينهو.

وقسا الحارس البالغ من العمر (33 عامًا)، على زملائه السابقين في استاد ويمبلي لينتزع آرسنال أول ألقاب الموسم الجديد على صعيد الكرة الانجليزية بفوزه (1 - صفر) في لقاء درع المجتمع.

وكان ضم حارس مرمى بمثل هذه المكانة وخاصة من منافس كبير لآرسنال ضربة موفقة للمدرب ارسين فينغر، وأثبت المدرب الفرنسي سريعًا تأثير شيك في أول ظهور رسمي للحارس مع فريقه الجديد.

وقال فينغر الذي حقق أول انتصار له على الفريق الذي يدربه مورينهو في 14 مباراة، جمعت بينها للصحافيين: «أدى بشكل جيد، ربما كان له تأثير على لاعب تشلسي أيضًا؛ لأنهم شعروا بأنهم لكي يسجلوا في مرماه فإنَّ عليهم أن يحرزوا هدفًا مثاليًّا».

وأضاف «عندما يتملكك هذا الشعور في بعض الأحيان، فإنك تحاول أن تبذل قصارى جهدك، حدث هذا تحديدًا مع ايدن هازارد عندما سنحت له فرصة داخل منطقة الجزاء»، وخرجت شباك شيك نظيفة ليكمل بذلك يومًا جميلاً بالنسبة إلى فينغر إلا أن المدرب الفرنسي قال إن العمل الحقيقي سيبدأ الأسبوع المقبل بلقاء وست هام يونايتد مع انطلاق موسم الدوري الانجليزي الممتاز.

وأضاف شيك «يجب أن نبدأ الموسم بالأداء المطلوب والقوي في كل مباراة، ستكون بدايتنا صعبة أمام وست هام يونايتد وكريستال بالاس في مباراتي قمة ثم سنواجه ليفربول بعدها مباشرة».

العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً