العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ

تشامبرلين: أريد تسجيل المزيد من الأهداف مع أرسنال

وضع الدولي الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب وسط فريق أرسنال بطل كأس السوبر الإنجليزي (الدرع الخيرية) لكرة القدم، لنفسه هدفا شخصيا يتمثل في التسجيل أو تمرير كرات حاسمة على الأقل، في كل مرة يشارك فيها مع فريقه، وذلك مع قرب انطلاق منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، هدف الحسم لفريقه ليدفعه للفوز 1-صفر على غريمه اللدود تشلسي في مباراة درع المجتمع الأحد، إلا انه يشعر بأنه في حاجة لأن يسجل بشكل أكثر اعتيادية.

وقال اللاعب الدولي الإنجليزي لموقع النادي على الإنترنت: «سجلت هدفا في كأس الإمارات (الودية) وهذا ما احتاج للقيام به هذا الموسم، لا يوجد شك في هذا ولا أخشى القول أنني أريد تسجيل المزيد من الأهداف».

وأضاف «وضعت لنفسي هدفا على المستوى الشخصي هذا العام، وهو أنه من المهم لي في كل مرة أنزل فيها إلى الملعب أن أحاول وأساهم بطريقة ما مع الفريق، احتاج لأن أسجل هدفا أو أمرر كرة حاسمة على الأقل».

وساعدت تسديدة أوكسليد تشامبرلين الرائعة في الدقيقة 24، أرسنال على تحقيق أول انتصار له خلال 14 مباراة أمام تشلسي بقيادة جوزيه مورينهو.

ويعتقد لاعب الوسط ونجل مارك تشامبرلين اللاعب السابق لمنتخب إنجلترا، أن دفاع أرسنال بشكل قوي قلل فرص تشلسي خلال اللقاء.

وأضاف «أدينا ما علينا وأكثر، دافعنا بشكل جيد حقا كفريق، وقلصنا فرصهم إلى الحد الأدنى، هذا شيء إيجابي حقا قبل بداية الموسم».

العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً