العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ

المقاومة الشعبية تواصل تحرير مدينة لحج وأطراف عدن من الحوثيين وقوات صالح

تحركت قوة عسكرية كبيرة من المقاومة الشعبية والجيش الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي اليوم (الثلثاء) نحو المواقع التي يحتمي بداخلها الحوثيون والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح.

وقالت مصادر صحافية من لحج لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن مدرعات وتعزيزات بمقاتلين من الجيش والمقاومة الشعبية تحركوا لمحاصرة المدينة الخضراء ومدينة نصر على أطراف عدن، فيما تحركت تعزيزات أخرى نحو معسكر لبوزة ومثلث العند في مدينة لحج.

وأكدت المصادر، أن الحوثيين وقوات صالح باتوا محاصرين في تلك المواقع من جميع الاتجاهات وأن المقاومة والجيش سيبدأون الهجوم عليها لتحريرها بشكل كامل في الساعات القادمة.

وواصلت المقاومة الشعبية أيضاً تمشيط منطقة الحسيني وقاعدة العند الجوية بعد تحريرها من الحوثيين وقوات صالح بشكل كامل، فيما لا تزال مواجهات مسلحة مستمرة بين الطرفين في مدينة الحوطة عاصمة المحافظة، وسط تراجع كبير للحوثيين وقوات صالح.

وتشهد مدينة لحج مواجهات عنيفة بين الطرفين منذ أمس الاثنين عقب هجوم شنته المقاومة الشعبية في إطار عملية "السهم الذهبي" بدعم وتنسق من قوات التحالف الذي تقوده السعودية وبأشراف من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي من مقر إقامته في الرياض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً