العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ

انتهاء مشكلة غياب سداسي الرفاع وانتظامهم مع المنتخب اليوم

علم «الوسط الرياضي» أن مشكلة غياب لاعبي نادي الرفاع الستة عن تدريبات المنتخب الأول لكرة القدم تم حلها بناء على التوافق الذي تم بين الاتحاد البحريني لكرة القدم ونادي الرفاع.

وأفادت المعلومات بأنه تم خلال اليومين الماضيين التواصل بين مسئولي اتحاد الكرة ونادي الرفاع من أجل حلحلة الأمور التي أدت الى امتناع نادي الرفاع عن السماح للاعبيه الدوليين الستة المختارين للمنتخب وهم الحارس حمد الدوسري ومحمد الطيب وعبدالله شلال وسيدضياء سعيد وسيدأحمد جعفر «كريمي» وكميل الأسود خلال التدريبات الثلاثة الأولى التي أجراها المنتخب، وعلى ضوء ذلك عقد اجتماع تنيسقي بين الاتحاد ونادي الرفاع وعلى ضوئه تم التوصل الى توافق على آليات معينة، وكذلك التحاق لاعبي الرفاع بتدريبات المنتخب اعتباراً من اليوم.

وكان نادي الرفاع قرر في وقت سابق منع لاعبيه من الانضمام إلى تدريبات المنتخب حتى نهاية معسكر المنتخب في تركيا بناء على تحفظه على بعض الأمور ومنها عدم التنسيق من قبل اتحاد الكرة والأجهزة الإدارية والفنية للمنتخبين الأول والأولمبي مع الرفاع بشأن وضع اللاعبين المختارين للمنتخبين.

العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:15 ص

      من حق الرفاع وبورفاع

      عزيزيي انة اتكلم. عن دورينا وعن الرفاع اللي يهمني. إمرة بصفتي مشجع ومحب للرفاع. اما بالنسبة للمقارنة. مالتك بمسي. وغيرة. فهاذي موضوع ثاني. كان الأفضل. انك. تقارن بدول. الخليج ولعلمك. انت تذكرة لدخول. ملعب الريال. او برشلونة ماعندك. تدفعها. هاذي غير الرحلة والسكن فنصيحة مني لك. لأتكلم. في أمور اكبر منك. وتأكد اذا كنت مسجل. سيارتك اولا ولو ماتابع المباريات في القهاوي. مادري ايش. سويت

    • زائر 5 زائر 3 | 3:50 م

      ستة لاعبين من الرفاع ؟؟؟؟؟

      اختيار ستة من لاعبين الرفاع اضحوكة
      جان يعرف الجميع ليش المنتخب في المؤخرة
      التحيز والتمييز في اختيار اللاعبين سبب فشل منتخب البحرين في مجاراة منتخبات الخليج وليس منتخبات اسيا لان اختيار اللاعبين غير سليم

    • زائر 2 | 3:18 ص

      ههههههههه

      والله تضحكون احسست انك تتكلم عن
      ميسي نيمار سواريز كلهم جم ...

    • زائر 1 | 1:33 ص

      من حق الرفاع وبورفاع

      ياجماعة. الرجل يدفع دم قلبة للفريق وأنتو لا منتخب ولا مدرب مثل الناس مضيعة وقت ومصاريف. وخسائر علي الفاضي لا نتايج ولا همك الله. بالعربي المنتخب. اي كلام والمشكلة. ان كل مرة نفس. العذر إعداد. فريق. للمستقبل اي مستقبل بعد نبي. نشوف. إنجاز. في القدم. عن خاطرنا قبل لأنموت.

اقرأ ايضاً