العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ

منتخبنا الوطني السلاوي الشاب يتجه إلى دبي للمنافسة على «الخليجية»

يغادر المملكة فجر غد (الخميس) منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب متوجها إلى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي الخامسة عشرة للشباب تحت 17 سنة، والمقرر إقامتها في الثامن حتى الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري، وسط آمال عريضة للمنتخب للمنافسة على لقب هذه البطولة.

ويترأس الوفد البحريني رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة، ويضم فيه كلا من: غانم السند مديرا للمنتخب، وموسى محمد إداريا، والمدرب آرون ومساعديه المدرب سيدأحمد قاهري، والمدرب علي كويد واخصائي العلاج ماركو نيكوليك، بالإضافة للحكم المرافق عادل غلوم.

ويتكون وفد البحرين من 12 لاعبا بعد التصفية النهائية للجهاز الفني بعد انتهاء المعسكر التدريبي في صربيا، وهم: حسين علي حاجي، زيد علي الطواش، عبدالله قاهري، محمد عبدالهادي بوصفوان، محمد عبدالله ابراهيم، عبدالله عفيفي، حسين علي بوصفوان، نعمان أحمد خان، محمد يوسف غزوان، كريم محمد بوقوره، محمد جاسم حسين وحسين نادر غلوم.

وفي تصريح له قبل المغادرة إلى دبي للمشاركة في البطولة الخليجية الخامسة عشرة للشباب، أكد رئيس الوفد علي الخاجة أن المنتخب أصبح جاهزا لهذه المشاركة وخصوصا بعد الاستفادة الشاملة من معسكر صربيا التدريبي، موضحا أن البرنامج التدريبي أثمر عن تشكيل منتخب ذي مستوى طيب يعتمد عليه في هذه المشاركة.

وأوضح الخاجة أن المعسكر التدريبي أقيم بالفترة من 21 يوليو/ تموز الماضي حتى الثاني من أغسطس/ آب الجاري، وتم فيه خوض 5 مباريات فاز فيها منتخب الوطني بأربع مباريات وخسر واحدة، إذ سنحت لجميع اللاعبين المشاركة في هذه المباريات والحصول على الفرصة لإثبات المستوى، وكان الأداء فيها متميزا من قبل الجميع.

وأشار علي الخاجة إلى أن المستويات طيبة وتبشر بالخير، وأن الاستفادة من المعسكر التدريبي كانت كبيرة للغاية، وكذلك لا توجد إصابات في صفوف المنتخب وكل هذه الأجواء مثالية، إذ يتطلع المنتخب إلى تشريف الوطن في هذه المشاركة.

العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً