العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ

"الجعفرية" تدشن الخطوط الساخنة لخدمات المراجعين والاستثمار والصيانة

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور عن تدشين الخطوط الساخنة للأوقاف ابتداء من اليوم الأربعاء (5 أغسطس/ آب 2015) تعزيزاً للتواصل المنهجي بين الجمهور وجميع الأقسام في الإدارة وخصوصاً خدمات المراجعين وخدمات وحدة الاستثمار وخدمات الصيانة.

وأكد العصفور أنّ تدشين الخط الساخن يأتي ضمن استراتيجية الإدارة التي ترتكز على "الشفافية والشراكة والتنمية"، وانسجاماً مع توجيهات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتعزيز التواصل مع المواطنين، إذ أن الخط الساخن سيهتم في استقبال جميع الملاحظات والمقترحات الخاصة بخدمات الأوقاف المقدمة للجمهور.

وأوضح أن الخط الساخن سيوفر فرصة مؤاتية لمتابعة جميع الشكاوي الواردة من المواطنين وسيسهم كذلك في تحقيق الرؤية التي تتطلع لها الأوقاف في التميز بخدمة المجتمع.

وأشار رئيس الأوقاف الجعفرية إلى أن الرقم المخصص للرقم الساخن لخدمات المراجعين هو 80008878، والرقم الساخن لخدمات الصيانة هو 80008898 والرقم المخصص لخدمات وحدة الاستثمار هو 80008890.

وأوضح العصفور أنّ تدشين الخطوط الساخنة للإدارة يأتي بعد افتتاح المركز الشامل لخدمات المراجعين، وبعد شهر واحد فقط من إطلاق الأوقاف الجعفرية موقعها الإلكتروني الجديد (www.jwd.gov.bh) بواجهة متميزة تتضمن باقة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الأوقاف، كما أن تدشين الخطوط الساخنة سيفتح قنوات جديدة للتواصل المباشر والممنهج بين كافة مسؤولي الأوقاف وجميع المعنيين بخدمات الأوقاف من المساجد والمآتم والحسينيات والمستثمرين والمستأجرين والجمهور عموماً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 5:41 م

      تطور في الاوقاف ملحوظ

      بصراحة تم تطوير الاوقاف علي اعلا المستويات والي الامام كل يوم نسمع عن اشياء جديده غي الاوقاف جهودك باشيخ ملحوظة

    • زائر 3 | 4:36 ص

      محد يرد

      اكثر من 10 مرات متصل

    • زائر 1 | 3:10 ص

      محد يرد من أمس إلى الآن س 10 ومحد يرد

      ما صار خط ساخن.

اقرأ ايضاً