العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ

بنك «بي إم آي أوفشور» يعزز تواجده في جمهورية سيشل

وفد بنك «بي.إم.آي بنك» لدى زيارته سيشل
وفد بنك «بي.إم.آي بنك» لدى زيارته سيشل

استقبل رئيس جمهورية سيشل جيمس أليكس مايكل بمكتبه الرئاسي في العاصمة فكتوريا، وفدا من «بي.إم.آي بنك»، التابع لمصرف السلام - البحرين، برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية بمصرف السلام حسين محمد الميزه مع عدد من كبار المسئولين بالمصرف.

وأشاد رئيس سيشل خلال المقابلة بالجهود والمبادرات التي يقوم بها البنك من خلال بنك بي.إم.آي أوفشور (BMIO) الذي مقره العاصمة فيكتوريا وتبلغ حصة ملكية بي.إم.آي بنك فيه 50 في المئة، مشيرا إلى أن بنك «بي.إم.آي أوفشور» يساهم في تعزيز ودعم النشاط المالي والاقتصادي في جمهورية سيشل من خلال الخدمات المالية والمصرفية التي يقدمها إلى المواطنين والمقيمين وكذلك المغتربين من المواطنين في الخارج.

من جهته، أعرب الميزه عن شكره وتقديره لرئيس وحكومة سيشل على الدعم المستمر للبنك مؤكدا أنه في حالة أسلمة بنك «بي.إم.آي أوفشور» فإن البنك سيبدأ في توفير أفضل الخدمات المصرفية والمنتجات التمويلية المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وكان الوفد قد اجتمع في وقت سابق مع كل من: وزير المالية والتجارة بجمهورية سيشل جون بول آدم ومحافظ البنك المركزي كارولين آبيل، إذ تم التأكيد على استمرارية تواجد بنك «بي.إم.آي أوفشور» في جمهورية سيشل وفي مساهمته في تمويل مشاريع البنية التحتية حيث أبدى البنك استعداده لتمويل بعض المشاريع المناسبة منها والمتوافقة مع أحكام الشريعة.

وشكر الوفد آبيل لما يبديه البنك المركزي من استعداد وتعاون عالٍ لتسهيل الاجراءات الرقابية من أجل تحويل البنك ليكون متوافقا مع أحكام الشريعة.

العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً