العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ

«يورومني» تمنح «سيتي» جائزة أفضل بنك عالمي لعام 2015

الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي المصرفية مايكل كوربات، يستلم جائزة أفضل بنك عالمي في حفل يورومني
الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي المصرفية مايكل كوربات، يستلم جائزة أفضل بنك عالمي في حفل يورومني

قالت مجموعة سيتي بنك المصرفية في بيان لها أمس، إنها حصلت على جائزة أفضل بنك عالمي لعام 2015 من مجلة يورومني العالمية المتخصصة في الأسواق المالية، وذلك خلال حفل الجوائز الذي أقيم مؤخراً في لندن.

وقال البيان: «كما نالت مجموعة سيتي 13 جائزة ومن ضمنها أفضل بنك استثماري للأسواق الناشئة».

ونقل البيان عن المجلة قولها: «لقد تغيرت مجموعة سيتي المصرفية وأصبحت اليوم مؤسسة مالية أصغر، ولكنها تتمتع بتمركز ووجود عالمي في الخدمات المصرفية للأفراد والشركات ما يجعلها منافساً شديداً للبنوك الأخرى. لقد اتخذت إدارة سيتي قرارات وخطوات ضرورية لضمان نجاح نموذج البنك الواحد العالمي. ونحن نؤمن بأن عملاء سيتي ومساهميه سيرون الفوائد الفريدة لهذا النموذج والتي في ازدياد مستمر».

وذكر البيان أن مجموعة سيتي كذلك فازت بعدد من الجوائز الإقليمية ومنها: أفضل بنك استثماري في إفريقيا، أفضل بنك استثماري في وسط وشرق أوروبا، وأفضل بنك استثماري في أميركا اللاتينية.

هذا وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي المصرفية مايكل كوربات قائلاً: «لقد أصبحت سيتي أصغر وأقوى وآمنة أكثر. عندما أصبحت الرئيس التنفيذي لسيتي، وضعت هدفين أمامي وهما أن تصبح سيتي معروفة باتخاذ القرارات الذكية وأنها مؤسسة قوية ومستقرة. تعكس هذه الجائزة أننا نسير على الطريق الصحيح وأننا قد بدأنا أن نظهر ما يمكن لمؤسستنا أن تقوم به وهي في أفضل حالاتها».

واعتبر البيان جوائز مجلة يوروموني من «أفخم وأكبر» الجوائز في قطاع الخدمات المالية.

هذا وقد نالت سيتي جوائز يورومني التالية في جميع القارات ما عدا آسيا والتي سيتم الإعلان عنها قريباً: أفضل بنك عالمي، أفضل بنك استثماري في إفريقيا، أفضل بنك استثماري في وسط وشرق أوروبا، أفضل بنك استثماري في أميركا اللاتينية، أفضل بنك استثماري للأسواق الناشئة، أفضل بنك استثماري في أرجنتينا، أفضل بنك استثماري في بيرو، أفضل بنك للتعاملات في أميركا الشمالية، أفضل منفّذ لعمليات الاستحواذ والتملك في الشرق الأوسط، أفضل بنك لخدمات طرح وتملك الحصص في الشركات في أميركا، أفضل بنك لخدمات طرح وتملك الحصص في الشركات في إفريقيا، أفضل بنك لخدمات الأسواق الرأسمالية في تركيا، أفضل بنك لخدمات الأسواق الرأسمالية في أميركا اللاتينية.

العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً