العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ

«الإعلام الرياضي» تعلن عن فتح باب التسجيل لملتقى المصورين العرب الخامس

أعلنت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية عن فتح باب التسجيل لجميع المصورين الراغبين في المشاركة في ملتقى المصورين الرياضيين العرب الخامس ومن جميع الفئات سواء المصورين المنتسبين لوسائل الإعلام المحلية والرسمية أو من المصورين الهواة والمحترفين العاملين بشكل خاص.

وستحتضن العاصمة المنامة ملتقى المصورين الرياضيين العرب الخامس خلال الفترة من 14 ولغاية 17 سبتمبر/ أيلول المقبل في استضافة تؤكد حرص لجنة الإعلام الرياضي على دعم ورعاية الكوادر العاملة في هذا الحقل الهام والحيوي في الصحافة الرياضية.

وفتحت لجنة الإعلام الرياضي أيضا الباب للمصورين للمشاركة في مسابقة أفضل صورة عربية التي سينظمها الاتحاد العربي للصحافة الرياضية على هامش ملتقى المصورين العرب الخامس، والدعوة مفتوحة لجميع الفئات العمرية من المصورين بالمشاركة من خلال 3 صور كحد أقصى لكل مشارك. وحددت لجنة الإعلام الرياضي يوم الخامس من سبتمبر المقبل كآخر موعد لعملية التسجيل في ملتقى المصورين إلى جانب المشاركة في مسابقة أفضل صورة عربية، فعلى من يود المشاركة في الفعاليتين الإعلاميتين إرسال معلوماته الشخصية والصور المشاركة في المسابقة إلى الايميل infobsmc14@gmail.com، وللاستفسار يمكن الاتصال على هاتف رقم 35559898.

من جانبه، قال علي الحلواجي إن التحضيرات مستمرة لاستضافة الحدث الإعلامي العربي في سبتمبر المقبل وخصوصا مع التوقعات التي تشير لمشاركة كثيفة وكبيرة من مختلف الدول العربية ومن مختلف الوسائل الإعلامية، مبينا ان الخطوات التنظيمية والإدارية وصلت لمراحل متقدمة وقطعت أشواط طويلة في سبيل ضمان النجاح المتوقع لهذه الفعاليتين.

العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً