العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ

بعد اجتماع مثمر... الرفاع واتحاد الكرة يضعان آلية عمل منظمة بشأن «الدوليين»

وضع نادي الرفاع والاتحاد البحريني لكرة القدم آلية عمل منظمة فيما يتعلق بالعلاقة بين الاتحاد والأندية على المستويات كافة.

وثمن نادي الرفاع مبادرة اتحاد الكرة بعد توجيهات الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالاجتماع مع النادي لحل مسألة انضمام لاعبي الرفاع الدوليين للمنتخب الوطني.

وناقش النادي مع وفد اتحاد الكرة النقاط المتحفظ عليها الجهاز الفني للفريق بشأن هذه القضية وذلك في اجتماع عقد في مقر النادي بالحنينية.

وحضر الاجتماع من جانب النادي عضو مجلس الإدارة عضو جهاز الكرة علي الأنصاري، والمدرب محمد الشملان، والمستشار الإعلامي للنادي أحمد جعفر، فيما حضر من جانب اتحاد الكرة عضو مجلس الإدارة عارف العباسي، ومدير المنتخبات الوطنية عابد الأنصاري ومدير إدارة التسويق والاتصال محمد القوتي.

وشرع اتحاد الكرة في العمل على الإجراءات التي تحفظ عليها نادي الرفاع وهي متابعة علاج اللاعبين المصابين ومنح بعض اللاعبين حقوقهم المالية، فضلاً عن التنسيق المبكر ووضع الروزنامة المحلية أمام جميع الأندية على طاولة واحدة قبل وقت كافٍ، وأخيراً وضع آلية للتواصل بين الجهاز الفني للمنتخب ومدربي الأندية المحلية بحيث يحصل جميع الأندية على معاملة متساوية.

ووافق الجهاز الفني للفريق الأول على منح اللاعبين الدوليين للمنتخب اعتباراً من يوم أمس بعد تعاون الاتحاد البحريني لكرة القدم الملموس لحل هذه الإشكالية.

وأكد نادي الرفاع أن النقاط التي أثارها بشأن اللاعبين الدوليين ليست ضد المنتخب، بل لأجل المصلحة العامة للمنتخب والنادي واللاعبين أيضاً، وخصوصاً في مسألة متابعة علاجهم واستلام حقوقهم المالية بشكل كامل.

ونوه النادي بأنه سبّاق في دعم المنتخبات الوطنية، وأنه لا يبخل في دعم منتخب الوطن، ولن يستطيع أحد مهما كان المزايدة على هذا الأمر.

العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً