العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ

غوارديولا يوبخ دي يونج... وميهالوفيتش يرد: هذه مباراة كرة قدم

تسبب الخطأ الذي ارتكبه لاعب ميلان الإيطالي الهولندي نايجل دي يونغ ضد لاعب بايرن ميونيخ الألماني الصاعد جوشوا كيميش والذي أدى إلى خروج الأخير مصابا من المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأول الثلثاء في بطولة كأس أودي الودية المقامة في مدينة ميونيخ الألمانية، في إخراج اللقاء من صبغته الودية.

وقام المدير الفني لبايرن ميونيخ جوزيب غوارديولا بين شوطي المباراة وأثناء توجه اللاعبين إلى غرف خلع الملابس بتوبيخ نايجل أمام أعين جميع اللاعبين وعدسات التصوير التلفزيونية بسبب الخطأ الذي ارتكبه ضد كيميش وتسبب في إخراجه من المباراة.

وفي معرض رده عن سؤال بشأن تلك الواقعة، أجاب غوارديولا خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة التي انتهت لصالح فريقه بثلاثية نظيفة، قائلا: «أنا حزين من أجل كيميش».

ومن جانبه، تحدث المدير الفني لفريق ميلان، الصربي سينيسا ميهالوفيتش، عن تلك الواقعة أيضا ولكن من خلال منظور مختلف عن ذلك الخاص بغوارديولا، إذ قال: «نحن هنا نلعب كرة القدم وليس الباليه... إنها لم تكن مباراة ودية».

وغادر دي يونج، اللاعب السابق في صفوف هامبورغ الألماني، ملعب المباراة دون الإدلاء بأي تصريحات للجمع الغفير من الصحافيين الذين كانوا في انتظاره.

فيما أكد كيميش أن إصابته ليست بالخطورة التي تصورها البعض في بداية الأمر.

العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً