العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ

خالد بن حمد يكشف النقاب عن «فريق المحترفين» لفنون القتال المختلطة

يعقد مؤتمراً صحافياً هاماً السبت المقبل بفندق «السوفوتيل»

يعقد يوم السبت الخامس عشر من أغسطس/ آب الجاري مؤتمر صحافي هام للكشف عن فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين وللهواة، وذلك بفندق «السوفوتيل»، وذلك تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وقد أكد خالد بن حمد أن الجهود مستمرة لدعم رياضة فنون القتال المختلطة بالبحرين، تأتي بفضل ما توليه القيادة الرشيدة من رعاية كريمة لقطاع الشباب والرياضة، والذي ينعكس بصورة واضحة عن تطور هذا القطاع الحيوي الذي يشهد مشاركة واسعة من قبل الشباب البحريني، وكذلك الجهود التي يبذلها ممثل عاهل البلاد المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في ترجمة رؤى القيادة من خلال الخطط والبرامج التطويرية، للنهوض بالرياضة البحرينية.

وأضاف سموه أن رياضة فنون القتال المختلطة أصبحت جزءا لا يتجزأ من الرياضات التي تحتضنها البحرين، والتي تعكس مدى التطور الرياضي الذي تشهده المملكة، مشيرا سموه إلى أن هذه الرياضة نجحت في الترويج للبحرين في هذا الشأن، من خلال المشاركة الأخيرة ببطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة بمدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية، التي اكتسب من خلالها المقاتلون البحرينيون المزيد من الاحتكاك والخبرة، عبر المواجهات والنزالات التي خاضوها في هذا التجمع الرياضي العالمي.

وأكد خالد بن حمد أن الدعم سيستمر لهذه الرياضة وبخاصة الشباب البحريني الممارس لهذه الرياضة، عبر تهيئة الأجواء المناسبة لممارسة هذه اللعبة، وتمنحهم الفرصة ليكونوا على جهوزية مثالية لتمثيل البحرين في مختلف البطولات والمشاركات القارية والدولية.

وقال سموه: «نبحث دائما عن دعم هذه الرياضة والسعي لتطويرها عبر تهيئة كل الأجواء للمقاتلين البحرينيين، والذي ينعكس إيجابيا على نتائج المشاركات المقبلة، والتي نطمح من خلالها تحقيق الأفضل ورفع اسم البحرين عاليا في تلك المشاركات»، مضيفا سموه أن المؤتمر الصحافي سيكشف النقاب عن فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين والهواة، الذي سيكون تحت إدارة المدير الفني للفريق محمد شاهد، في خطوة لإنشاء فريق مميز في رياضة فنون القتال المختلطة، والذي يمنح الفرصة لتغيير وجه هذه الرياضة نحو مرحلة الاحتراف.

وقد وجه سموه الدعوة لجميع وسائل الإعلام المحلية والأجنبية لتغطية هذا المؤتمر، الذي سيكشف سموه من خلاله عن تشكيل فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين.

وستشهد البحرين خلال الأيام المقبلة، حضور وتواجد أسماء عالمية برياضة فنون القتال المختلطة، وذلك للمشاركة بالمؤتمر الصحافي لخالد بن حمد، وأن من أبرز تلك الأسماء: أسطورة فنون القتال المختلطة رينزو جريس والمقاتلان بالوزن الخفيف ببطولة القتال النهائي - ufc حبيب نار مجدوف، إسلام ماكشوف، ومدربا نجوم بطولة القتال النهائي الأيرلندي كونور مكجريجور وجانر نيلسون، والمقاتل فرانكي إدجار ومن أحد أبرز الأندية العالمية المتخصصة برياضة فنون القتال المختلطة مالك نادي ستريت بلاست جم السيد جون كافانا.

وسيشهد المؤتمر الصحافي الكشف عن تفاصيل الفريق، والبرنامج الإعدادي لهما والبطولات التي ستتم المشاركة فيها خلال الفترة المقبلة.

العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً