العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ

الحاج: الأعمال الإنشائية بصالة النويدرات شارفت على الانتهاء والبدء في عملية التجهيز

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

08 أغسطس 2015

أكد مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة المهندس خالد الحاج أن مشروع الصالة الرياضية بنادي النويدرات شارف على الانتهاء منها وإن الأعمال الإنشائية سيكتمل تنفيذها قريبا ومن المؤمل أن تبدأ مرحلة تجهيز الصالة الرياضية في القريب العاجل، مشيرا إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة وبتوجيهات من وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بذلت جهدا مضاعفا في سبيل انتهاء المشروع في الوقت المحدد له من خلال المتابعة المستمرة مع المقاول المنفذ للمشروع.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الحاج مع نائب رئيس مجلس إدارة نادي النويدارت جعفر خاتم وعدد من أعضاء مجلس الإدارة إذ اطلع الحاج أعضاء النادي على ما قامت به المؤسسة العامة للشباب والرياضة من جهود في سبيل الانتهاء من المشروع، بالإضافة إلى المرحلة المقبلة من تجهيز الصالة الرياضية ومرافقها كما تم التباحث حول صيانة بعض مرافق النادي.

وأعرب الحاج عن تقديره لمجلس إدارة نادي النويدرات على تعاونه مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي في الانتهاء من الأعمال الإنشائية.

ومن جانبه، أعرب خاتم عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها هشام الجودر في سبيل تنفيذ المشروع والانتهاء منه بالصورة المتميزة من كل النواحي مشيرا إلى أن المشروع سيساهم في دعم خطط وبرامج مجلس الإدارة للارتقاء بفرقه الرياضية واحتضان المزيد من الشباب البحريني بما يتوافق مع استراتيجية المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

يذكر أن المشروع يشمل إنشاء صالة رياضية متعددة الأغراض وغرف تبديل الملابس للاعبين وصالة تربية بدنية ومكاتب إدارية وقاعة استقبال وغرفة للكهرباء ومضخات المياه إضافة إلى الخدمات والمرافق الصحية والأعمال الخارجية بكلفة 318,895 ألف دينار.

العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً