العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ

«الخباز» بطلاً لدورة أبوصيبع الصيفية 31

أبوصيبع - مركز شباب أبوصيبع 

08 أغسطس 2015

توج فريق مطبخ الخباز بطلا لدورة أبوصيبع الصيفية 31 لكرة القدم، وذلك بعد أن تمكن من الفوز على منافسه HPC بهدف دون مقابل، في اللقاء النهائي الذي جمعهما يوم أمس الأول على ملعب القرية.

وسجل سيدضياء هاشم هدف الفوز لفريقه، ليقوده إلى التتويج بلقب البطولة.

وتسلم لاعبو الفريقين بعد اللقاء الكؤوس التذكارية، علاوة على الجوائز الفردية التي أعلنت عنها اللجنة المنظمة، إذ تحصل لاعب فريق مطبخ الخباز سيدضياء هاشم على جائزة هداف البطولة، في الوقت الذي حصل فيه حارس فريق HPC أحمد عبدالرسول على جائزة أفضل حارس.

وشهد اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا غطى جنبات الملعب، كما شهد حضورا لافتا على المستوى الرسمي، إذ تقدم الحضور مدير إدارة الشئون الاجتماعية والمجتمع في المحافظة الشمالية علي العربي، وممثل الراعي الرسمي للدورة «تايلوس للطباعة والنشر»، بالإضافة لرئيس مركز شباب أبوصيبع صادق سلمان علاوة على الرئيس الفخري للمركز محمود الكوفي، بالإضافة إلى الوجيه محمد حسن التاجر.

وأعرب رئيس مركز أبوصيبع صادق سلمان عن اعتزازه الكبير بالحضور الرسمي في المباراة النهائية، مشيدا بالدعم الكبير الذي حصلت عليه الدورة من قبل الراعي الرسمي تايلوس للطباعة والنشر، مؤكدا أن هذه الرعاية علاوة على الشركات المساهمة ساهمت بشكل كبير في نجاح الدورة وإخراجها في أفضل صورة.

وأكد سلمان أن جهود جميع اللجان العاملة طوال فترات البطولة كانت عاملا مساهما وهاما لنجاح البطولة، مشيدا بكفاءة الطاقات الشبابية التي حرصت على نجاح تنظيم البطولة، مبينا أن جهود ومتابعة رئيس اللجنة المنظمة محسن محمد صالح كانت واضحة وأعطت نقلة نوعية على المستوى التنظيمي للبطولة.

العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً