العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ

اتحاد الكرة ينظم محاضرة «روح الإنجاز والتميز» للاعبي المنتخب

ضمن اهتمامات الاتحاد البحريني لكرة القدم بتهيئة لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الناحية النفسية والمعنوية والتحفيزية، أقام الاتحاد محاضرة للاعبين السبت حملت عنوان «روح الانجاز والتميز» في قاعة المؤتمرات الصحافية والمحاضرات ببيت الكرة البحرينية بالرفاع.

وحاضر فيها أحمد الكلالي المدرب والمحاضر في التنمية البشرية وحضرها لاعبو الأحمر ومدير إدارة التسويق والاتحاد بالاتحاد البحريني لكرة القدم محمد القوتي ومدير منتخبنا الوطني عارف عبدالرزاق الشرقاوي.

وتمحورت المحاضرة حول تحفيز اللاعبين وتهيئتهم بصورة مميزة قبل المشاركة في المعسكر الخارجي الذي سيقيم الأحمر اعتباراً من اليوم حتى العشرين من شهر أغسطس/ آب الجاري في تركيا استعداداً لمباراتي كوريا الشمالية واليمن في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

كما احتوت المحاضرة على نظريات ومهارات الإصرار والعزيمة التي لابد أن يتحلى بها لاعبو منتخبنا الوطني للوصول إلى الأهداف المرجوة.

واستعرض الكلالي فنون التحفيز خلال المحاضرة بعرض مقاطع فيديو مصورة وكيفية التعامل مع الأوقات الحرجة وتجاوزها بسرعة هائلة بفضل التفكير السليم في بضع ثوانٍ والسعي للانجاز والتميز، مؤكداً أن لاعبي المنتخب الوطني قادرون على محو الأمور السلبية التي ظهرت في مباراته الأولى أمام الفلبين ومعالجتها في المباريات القادمة بتحقيق الانتصار.

وأوضح المحاضر أحمد الكلالي - خلال حديثه مع اللاعبين - أن التحفيز يجعلك تحصل على حلول سريعة وتكون قادرا على معالجة الأخطاء منذ الوهلة الأولى بالتفكير الايجابي، مبيناً أن روح الانجاز والتميز موجودة لدى اللاعبين من حيث تشجيع بعضهم البعض، وأن التحفيز وفنونه مرتبط بمشاعر وأحاسيس.

من جانبه، ثمن مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم عارف الشرقاوي هذه الخطوة التي اعتبرها مهمة وستعطي اللاعبين حافزا كبيرا لتقديم المستويات المميزة خلال الفترة القادمة وتحقيق الاستفادة الكاملة من المعسكر الخارجي الذي سيقيمه الأحمر، مشيراً إلى أن المحاضر أحمد الكلالي يعتبر من خيرة المحاضرين في البلاد وهو غني عن التعريف، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الرامية التي تبذلها إدارة التسويق والاتصال باتحاد الكرة وحرصها على تقديم المحاضرات للاعبي المنتخب.

وأوضح عارف الشرقاوي أن إدارة المنتخب على تواصل دائم مع إدارة التسويق والاتصال لإقامة مثل هذه الدورات التي من شأنها أن ترتقي باللاعبين في الجوانب النفسية والمعنوية وتعطيهم حافزا على العطاء والانجاز والتميز.

العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً