العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ

أدريانو ينضم لتدريبات برشلونة استعداداً لـ «السوبر الأوروبي»

انضم لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم المدافع البرازيلي أدريانو كوريا للتدريبات الجماعية للفريق اليوم على رغم عدم حصوله على الإذن الطبي، وسيكون على مقربة من المشاركة في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية الثلثاء المقبل في العاصمة الجورجية تبليسي.

يذكر أن البارسا سيفتقد لجهود مواطنه الظهير الأيسر الأساسي، جوردي ألبا، لمدة لا تقل عن 15 يوما إثر إصابته خلال مباراة كاس خوان غامبر الودية أمام روما الإيطالي الأربعاء الماضي وانتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، وبذلك سيغيب أيضاً عن مباراتي كأس السوبر الإسباني أمام أثليتك بلباو يومي 14 و17 من الشهر الحالي.

وعادت الكتيبة الكتالونية للتدريبات بعد الحصول على راحة لمدة يوم، إذ شهد المران مشاركة أدريانو الذي غاب عن صفوف البلاوغرانا خلال الأيام الماضية بعد معاناته من متاعب في العضلة الضامة.

وشهد المران أيضاً مشاركة لاعب الفريق الرديف، لاعب الوسط خوان كامارا، بينما أدى الثلاثي المصاب دوغلاس بيريرا وجوردي ألبا وأردا توران بعض التدريبات العلاجية.

يذكر أن برشلونة سيخوض عدة اختبارات مهمة في بداية الموسم الجديد، 2015/ 2016 إذ سيبدأها بمواجهة مواطنه إشبيلية، مرورا بمباراتي كأس السوبر الإسباني أمام أثليتك بلباو يومي 14 و17 من الشهر الحالي، ثم يبدأ حملة دفاعه عن اللقب المحلي أمام الفريق الباسكي نفسه يوم 23 أغسطس/ آب الحالي.

العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً