العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ

أحمد عباس يبقى وفياً لـ «يد الغزال»

وقع لاعب سماهيج السابق أحمد عباس رسمياً في صفوف نادي البحرين للموسم الثاني على التوالي ليكون ثاني لاعب يؤكد بقاءه الموسم المقبل مع النادي بعد لاعب باربار السابق فيصل محمد بالإضافة إلى لاعب التضامن السابق محمد علي جواد الذي أكد في تصريح سابق لـ «الوسط الرياضي» بقاءه أيضاً.

ويعتبر أحمد عباس من أهم لاعبي البحرين في الخط الخلفي، ويجيد اللعب في مراكز الخط الخلفي الثلاثي، ومن أهم الأسباب التي أدت لتراجع نتائج الفريق في الموسم الفائت تعرضه (أي أحمد عباس) للإصابة.

ومن المتوقع أن يعود لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية جعفر عباس الذي ترك النجمة الصيف الماضي لتمثيل البحرين مجدداً، إذ دخل المسئولون في النادي في مفاوضات جديدة معه، ويبدو كذلك أن محمد عبدالهادي في الطريق للعودة بعد أن لعب للدير الموسم الفائت، وهذه حدود صفقات البحرين هذا الصيف.

ولم يكشف النادي حتى الآن بشكل رسمي عن المدرب الذي سيقود الفريق الأول في الموسم المقبل، وفي الوقت الذي يبدو علي العنزور الأقرب للبقاء للموسم الثالث على التوالي، فإن النادي لم يعلق على أنباء عن احتمالية أن يكون بدر ميرزا المدرب القادم، كل شيء سيتضح خلال الأيام القليلة المقبلة.

العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً