العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ

وصول دييغو للأهلي... وجلال يبدأ تدريباته وسعد يتأخر

انتظم اللاعب البرازيلي دييغو في تدريبات فريقه الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد وصوله لمملكة البحرين قبل يومين، وانضم دييغو لمواطنه كلايتون والنيجيري اوتشي في التدريبات الصفراء التي انطلقت قبل نحو 9 أيام بقيادة المدرب الوطني عدنان إبراهيم ومساعده علي صنقور.

وكانت تدريبات الأهلي شهدت في اليومين الماضيين انتظام وحضور لاعبي الفريق الدوليين المنضمين لقائمة المنتخب الأولمبي بعد توقف تدريباته نهاية الأسبوع الماضي، وشكل انضمام السباعي الأهلاوي دفعة معنوية كبيرة لبقية اللاعبين إلى جانب رغبة كبيرة من الجهاز الفني بالاستفادة منهم لرفع رتم ونسق التدريبات.

وعلى صعيد الفريق الأهلاوي، بدأ قائد وكابتن الفريق الدولي السابق سيدمحمود جلال تدريباته الانفرادية والبدنية بالجري حول الملعب بعد التحسن الكبير الذي طرأ على موضع وموقع الإصابة الطفيفة التي عانى منها قبل بدء مرحلة الإعداد، ومن المتوقع أن ينضم جلال للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة بعد التأكد بصورة نهائية من الشفاء من الإصابة.

من جانب آخر، سيتأخر انضمام اللاعب السوري سعد أحمد للفريق لمنتصف سبتمبر/ أيلول نتيجة ارتباطه بفريقه الجيش ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي وصل خلالها إلى الدور ربع النهائي وسيواجه القادسية الكويتي حامل اللقب يومي 25 أغسطس/ آب الجاري، و15 سبتمبر المقبل.

ومازالت الإدارة الأهلاوية تبحث عن استكمال خطوط وصفوف فريقها الكروي بصفقات جديدة نتيجة تعثر خطواتها بالتعاقد مع هداف دوري الدرجة الثانية وفريق الاتحاد مهدي عبدالجبار إلى جانب تضاؤل فرص انضمام وعودة اللاعب علي منير للفريق نتيجة تمسك إدارة ناديه الحالة بخدماته، وتدور في أروقة القلعة الصفراء اتصالات للبحث عن لاعبين محليين قادرين على إضافة بصمة مع الفريق والاستفادة من قدراتهم وإمكاناتهم الفنية.

العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً