العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ

الونة يعتذر عن منتخب اليد واعتذار متوقع لصادق علي

قدم لاعب نادي توبلي محمود الونة اعتذاره للجنة المنتخبات في اتحاد اليد عن البقاء ضمن المنتخب الوطني الأول الذي بدأ الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثانية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال أكتوبر المقبل يوم السبت الماضي؛ وذلك بسبب ظروفه العملية.

ويبدو أن اتحاد اليد في الطريق لقبول اعتذار الونة، كما أنه من المحتمل أن يعتذر لاعب النادي الأهلي صادق علي أيضا، وذلك في الوقت الذي يبرز توجه لدى صناع القرار بإبعاد بعض الأسماء الرئيسية عن البطولة الخليجية؛ خوفا من الإرهاق قبل المشاركة الأهم الممثلة في تصفيات كأس العام منتصف فبراير المقبل، في ظل وجود مشاركة قارية أخرى وهي تصفيات كأس العالم، ثم التزام اللاعبين مع أنديتهم في الدوري قبل بدء الإعداد للتصفيات.

وكان المدرب السلوفيني يورك ماجيك قد أعلن القائمة الأولية وضمت: صلاح عبدالجليل ومهدي سعد ومحمد ميرزا وحسن السماهيجي وصادق علي ومحمد عبدالحسين (الأهلي)، حسين البابور وحسن شهاب وحسن محمود وبلال بشام وعلي عيد (النجمة)، علي محمد ومحمد حبيب ومحمد المقابي وأحمد المقابي وعيسى خلف (باربار)، حسين القيدوم وتميم المولاني (الشباب)، كميل محفوظ وجاسم رضي ومحمود الونة وأحمد موسى (توبلي)، وكذلك المحترفين: مهدي مدن وحسين الصياد وجعفر عبدالقادر وعلي عبدالقادر وجاسم السلاطنة، بالإضافة إلى المصابين علي ميرزا وعلي حسين ومحمود عبدالقادر.

العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:42 ص

      المصابين؟؟!

      وش هالتخطيط المميز؟ صحيح لاعبين مميزين ولكن.. هل يضمن الجهاز الفني أن يعود هؤلاء اللاعبون لمستواهم الفني بعد الإصابة خصوصاً أن أحدهم تعرض للاصابة من بداية الموسم يعني قرابة سنة كاملة
      اعتقد أنكم تسيئون التصرف وتحرمون الصغار من فرصة التعويض
      اسمحوا لي أقول...اتحاد فااااااشل وعلى جميع الأصعدة بعد

    • زائر 2 زائر 1 | 6:36 ص

      احسنت

      في لاعبين صغار الرجاء الاعتماد عليهم بدل تأهيل اللاعبين المصابين حق انديتهم والقصد معروف واللبيب بالاشاره يفهم

اقرأ ايضاً