العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ

نادي المنامة ينظم مهرجان «رمسيس» لمواهب كرة القدم

بدأت اللجنة المنظمة لمهرجان «رمسيس للهندسة» للمواهب الكروية بنادي المنامة استعداداتها لتنظيم النسخة الجديدة من المهرجان السنوي الذي يقام سنوياً بدعم خاص من قبل شركة رمسيس للهندسة الرائدة في مجال المقاولات الصناعية والإنشائية والمقررة يوم السبت المقبل 15 من شهر أغسطس/ آب الجاري على ملعب النادي العشبي في منطقة الجفير.

وسيستهدف مهرجان هذا الموسم المواهب الواعدة في لعبة كرة القدم لمواليد العام 2003 وما فوق، وذلك من خلال توجيه الدعوة لكل الراغبين في المشاركة من مختلف مناطق البحرين، ودعا المشرف المسئول عن البرنامج يعقوب الذوادي جميع الراغبين بالمشاركة في المهرجان بالتواجد في مقر النادي عند الساعة الرابعة مساء بالزي الرياضي.

وأوضح الذوادي أن اللجنة المنظمة وبدعم ورعاية شركة رمسيس للهندسة ستخصص بدلات رياضية لجميع المشاركين وتوفير وجبة خفيفة بعد نهاية الفعالية إلى جانب تقديم الجوائز التشجيعية لأصحاب المراكز الأولى.

وأكد الذوادي أن المهرجان سيقام بمتابعة وإشراف مدربي الكرة للفئات العمرية بالنادي وبقيادة المدربين الوطنيين نادر يوسف وسعيد مرتضى، وسيشارك الجميع في الفعاليات والبرامج التدريبية الخاصة وسط متابعة وإشراف إداريي النادي لانتقاء الموهوبين واللاعبين البارزين.

وأعرب يعقوب الذوادي عن شكره وتقديره لشركة رمسيس للهندسة على دعمها ورعايتها السنوية للفعالية الرياضية والتي تؤكد حرص مسئولي وإداريي الشركة على رعاية فرق كرة القدم بالنادي وخاصة فئة الصغار واللاعبين الواعدين الذين سيكونون نواة مستقبل الكرة المنامية.

العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً