العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ

بييلسا يقدم استقالته من تدريب مرسيليا بعد الخسارة الأولى

أعلن الارجنتيني مارسيلو بييلسا مدرب مرسيليا أنه استقال من منصبه عقب خسارة فريقه أمام ضيفه كاين صفر-1 مساء (السبت) في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال بييلسا في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة «لقد قدمت استقالتي من منصبي في تدريب مرسيليا».

وسقط مرسيليا بشكل مفاجئ أمام كاين بهدف سجله اندي ديلورت هدف الفوز لكاين في الدقيقة 27.

وتابع المدرب الأرجنتيني «لا يمكنني القبول بوضع غير مستقر»، في إشارة إلى محاولة إدارة مرسيليا تغيير بعض بنود العقد بينهما.

وكان بييلسا أعلن الأربعاء الماضي أنه اتفق مع رئيس النادي على تفاصيل عقده، مشيراً إلى أنه لم يوقع عليه بعد بقوله «حتى الآن، لم نوقع الوثيقة، لكننا اتفقنا على تفاصيل العقد»، موضحاً «إنه لا ينتظر حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية حتى يوقع».

وبدأ بييلسا الإشراف على مرسيليا في الموسم الماضي بموجب عقد مدته عامان مع إمكانية ترك منصبه بعد موسم واحد.

وكان مرسيليا صاحب الشعبية الكبيرة تخلى عن المهاجم الدولي اندريه بيار جينياك وديميتري بايت والغاني اندريه ايو وجانيلي ايمبولا وجيريمي موريل ورود فاني، لكن بييلسا أبرم صفقتين غريبتين تمثلت الأولى في التعاقد مع لاسانا ديارا الغائب عن الملاعب منذ فترة، والثانية بابو ديابي الذي خاض حفنة من المباريات في المواسم الخمسة الأخيرة بداعي 42 إصابة في 9 مواسم مع ارسنال الإنجليزي.

وسبق أن أشرف بييلسا على العديد من الفرق الأميركية الجنوبية والأوروبية، وقاد منتخب الأرجنتين بين 1998 و2004، ومنتخب تشيلي بين 2007 و2010.

العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً