العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ

الاتفاق يستقبل التونسي محمد أمين لقيادة الأشبال والناشئين

جهاز كرة اليد أكمل الأجهزة الإدارية والفنية للموسم الجديد

اكتمل عقد الأجهزة الفنية للعبة كرة اليد في نادي الاتفاق بوصول المدرب التونسي محمد أمين أمس الأول للبحرين لقيادة فريق الأشبال والناشئين في النادي خلال الموسم الرياضي المقبل، وهو المدرب الأجنبي الوحيد الذي سيكون ضمن الأجهزة.

وكانت إدارة النادي قد جددت التعاقد مع المدرب الوطني محمد المراغي لقيادة فريق فئة الشباب، بالإضافة إلى الفريق الأول، وسيكون مشرفا على بقية الفئات السنية أيضا، فيما سيتولى ابن النادي المدرب الوطني السيدعلي الموسوي مسئولية فئتي التجمع والمهرجانات.

وأنهى جهاز كرة اليد في الاتفاق تسمية الأجهزة الإدارية لجميع فرق كرة اليد أيضا، وسيكون الإداري المخضرم منصور عبدالله إداريا للفريق الأول، وحبيب المرزوق إداريا لفريق الشباب، وحسنين الطرفي إداريا لفريق الناشئين، وحسن راشد إداريا لفريق الأشبال، وعلي أكبر إداريا للفئات السنية الدنيا.

وفرِّغ المدرب علي المطوع الذي عمل مساعدا للفريق الأول ومدربا للشباب في الموسم الماضي، كما عاد في فترة من فترات الموسم للعب مجددا كي يكون مساعدا للمدرب محمد المراغي في الشباب والأول.

وحقق الاتفاق على مستوى الفئات السنية التي ينافس عليها بقوة في السنوات الماضية ثنائية الموسم بالنسبة لفئة الشباب إذ توج بالدوري والكأس، ويأمل هذا الموسم بكل تأكيد في تحقيق بطولات أكثر للمنافسة على كأس التفوق.

يذكر أن النادي حقق نتيجة غير مسبوقة على مستوى الفريق الأول بوصوله للمباراة النهائية لبطولة الكأس التي خسرها فيما بعد أمام النادي الأهلي، ليحقق أفضل مركز في تاريخه في هذه البطولة وهو المركز الثاني، وهو ما يؤهله للمشاركة في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس التي تقام في مارس من كل عام وستكون أول مشاركة خارجية له.

العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً