العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

مواطن يقدم بلاغاً بعد تضرر محله بكرانة... و«المرور»: إصابة شخص جراء اصطدام سيارته بمحل تجاري

آثار الحريق التي لحقت بالمحل
آثار الحريق التي لحقت بالمحل

قدم المواطن سعيد العجيمي بلاغاً إلى الجهات الأمنية إثر تضرر محله التجاري على شارع النخيل فجر أمس الاثنين (10 أغسطس/ آب 2015) جراء اصطدام سيارة يقودها شخص بواجهة المحل ما أدى لاندلاع حريق فيها وأسفر عن إصابة السائق بإصابات متفرقة، ومن جهته صرح نائب مدير عام الإدارة العامة للمرور بتعرض سائق سيارة لإصابات نتيجة تورطه في حادث مروري وقع في قرية كرانة.

وأوضح أنه بعد تلقي البلاغ من غرفة العمليات بالإدارة، وعلى الفور توجهت دورية شرطة المرور إلى الموقع، حيث تشير المعلومات الأولية للحادث أنه نتيجة عدم العناية والانتباه من قبل السائق وقيادته للمركبة بسرعة تفوق سرعة الشارع، اصطدم بجدار أحد المحلات التجارية، وبـ 3 مركبات كانت متوقفة.

وقد نتج عن الحادث احتراق مركبة السائق وتضرر 3 مركبات جراء الحريق، حيث تم إسعافه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، واتضح أنه متعاطٍ مواد مخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة القضية إلى النيابة.

ومن جهته، قال صاحب المحل التجاري، سعيد العجيمي «استيقظت صباحاً على نبأ تضرر محلي التجاري نتيجة حادث مروري نتج عنه احتراق السيارة التي اصطدمت بجدار المحل، وأدى ذلك لتضرر أجزاء كبيرة من المحل ومحتوياته، وقمت بتقديم بلاغٍ للجهات الأمنية بالواقعة والتي حضرت بدورها إلى الموقع وفتحت تحقيقاً حول ظروف وملابسات وقوع الحادث».

وأضاف «حالياً لا يمكن التقدير بشكل قاطع حول حجم الخسائر وقيمتها، سوف أترك هذا الأمر للجهات المختصة بعد المتابعة معهم للوصول إلى نتيجة مع شركة التأمين الخاصة بالسيارة المتورطة في الحادث».

السيارة كما بدت بعد الحريق
السيارة كما بدت بعد الحريق

العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً