العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

اجتماعات تحضيرية في البسيتين قبل الإعداد... والمعسكر ينتظر الجدول

رتب أوراق تعاقداته مبكراً والتدريبات تنطلق السبت

البسيتين - المحرر الرياضي 

10 أغسطس 2015

يبدأ فريق البسيتين الأول لكرة القدم أولى خطواته التحضيرية للموسم الكروي الجديد تأهباً لانطلاقة الاستعدادات الفعلية للفريق يوم السبت 15 من الشهر الجاري، إذ سيشهد الأسبوع الجاري عقد اجتماعاً بين أفراد الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق يكون تعارفياً ووضع الخطوط الرئيسية التي سيسير عليها الفريق في الموسم الجديد.

كما سيشهد الأسبوع الجاري اجتماعاً يتم خلاله إجراء الفحوصات البدنية واللياقة للاعبي الفريق قبل انطلاقة التدريبات بقيادة المدرب الوطني القدير خليفة الزياني بعد عودته من رحلته الخاصة وبمساعدة الكابتن علي منصور.

وأكمل نادي البسيتين ترتيب أوراقه قبل انطلاقة الأعداد بتعاقده مع مجموعة من اللاعبين المحليين السابقين والحاليين وهم مهاجم الرفاع عبدالرحمن مبارك «حماني»، ومهاجم المالكية أحمد يوسف ومهاجم الرفاع الشرقي السابق أحمد سعد، ولاعب الرفاع الشرقي أحمد عبدالله، ولاعب الشباب السابق إلياس شاكر، وعلي منصور، عبدالله العجمي، بجانب تجديد عقد لاعب المنامة والمنتخب مجتبى غلوم، بالإضافة إلى المحترفين الأجانب وهم: البرازيليان لويس وجوليانو والسوريان المدافع باسل العلي والمهاجم معتز الصالحاني.

وأكد مدير فريق البسيتين الكروي الأول محمد صقر أن التعاقدات المحلية ومع المحترفين تمت وفق رؤية الجهاز الفني لسد الاحتياجات والنواقص في مراكز الفريق مشيراً إلى أن أغلب اللاعبين المحليين الذين تم التعاقد معهم من العناصر الشابة.

وقال صقر إن هناك فكرة لإقامة معسكر إعدادي للفريق لكن يصعب في الفترة الحالية تحديده بانتظار اعتماد الجدول النهائي للدوري بعد التغييرات التي طرأت على الرزنامة إثر تأجيل دورة كأس «خليجي 23» وكذلك بطولة الأندية الخليجية.

العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً