العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

عودة «إف إم ليغ» على إذاعة البحرين

يعود البرنامج الجماهيري «إف إم ليغ» على أثير إذاعة البحرين «إف إم» 93.3 عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل، تزامنا مع انطلاق موسم كرة القدم في أوروبا.

ويُعنى البرنامج الذي يستمر للموسم السادس على التوالي بكل ما يتعلق بالبطولات المحلية والقارية التي بدأت بالفعل في إنجلترا وفرنسا، فيما تنطلق بطولتا الدوري في إسبانيا وإيطاليا الأسبوع المقبل. ويحظى البرنامج الأسبوعي الذي يعده ويقدمه الإعلامي هاني اللؤلؤ ويخرجه الثنائي عبدالله الشوملي وأحمد بوريان بمتابعة جماهيرية واسعة على المستوى المحلي والخليجي، كما يستضيف أبرز نجوم وإعلاميي كرة القدم في البحرين.

وستتركز الحلقة الأولى من البرنامج حول أبرز أحداث الأسبوع الماضي، واستعراض أهم مباريات الأسبوع المقبل، مع تسليط الضوء على استعدادات الأندية الكبرى، وأهم التغييرات التي طرأت عليها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المنتظر أن يعود لطاقم البرنامج هذا الموسم نجم كرة القدم السابق والإعلامي محمد عبدو بعدما غاب في العامين السابقين من «اف ام ليغ»، ليساهم في تقديم الإضافة الفنية الكبيرة.

وسيستقبل البرنامج كما جرت العادة اتصالات من ابرز نجوم التعليق والتحليل في الوطن العربي، كما سيفتح باب التواصل أمام الجماهير عبر أرقام البرنامج ومواقع التواصل الاجتماعي.

العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً