العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

افتتاح بطولة البراعم الصيفية لكرة القدم بمركز شباب الشاخورة

افتتحت عصر أمس الأول (الأحد) بطولة البراعم الصيفية لكرة القدم من مواليد 2003 فما فوق ضمن البرنامج الصيفي لمركز شباب الشاخورة، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً على ملعب المركز بالشاخورة ففي مباراة الافتتاح فاز فريق ريال مدريد على برشلونة بهدف يتيم من إمضاء اللاعب الجميل طلال فهد عبدالنبي، وفي المباراة الثانية تعادل تشلسي مع مانشستر يونايتد بهدف لكلٍّ منهما، سجل لفريق تشلسي اللاعب الموهوب محسن عقيل سبت بتسديدة رائعة بينما أحرز هدف التعادل لمانشستر يونايتد اللاعب غسان عبدالله علي.

وسبق انطلاق البطولة توزيع اللاعبين المشاركين البالغ عددهم هذا العام 32 لاعباً على 4 فرق وهي ريال مدريد، برشلونة، تشلسي، مانشستر يونايتد كما تم توزيع الألبسة الرياضية على اللاعبين المشاركين. ومنذ انطلاقة هذه البطولة قبل أكثر من عشرين عاماً وإدارة مركز شباب الشاخورة تدعم وتساند مثل هذه التجمعات الرياضية لهذه الفئة العمرية الموهوبة من اللاعبين وتخلق أجواء المنافسة لدى الصغار كما تزرع فيهم ثقافة أن الرياضة أخلاق ومحبة قبل أن تكون فوزاً وخسارة، ويحرص أولياء الأمور على متابعة فلذات أكبادهم في أجواء عائلية جميلة ممتعة.

أما في بطولة الأشبال والتي انطلقت قبل أسبوعين من بطولة البراعم فقد أقيمت مباراة واحدة تمكن فيها فريق برشلونة من الفوز على تشلسي بهدف دون رد من إمضاء اللاعب الواعد الموهوب حسين جعفر العصفور لرفع رصيد فريقه إلى عشر نقاط متساوياً مع فريق ريال مدريد ولكن بفارق مباراة.

وتستمر بطولة البراعم والأشبال بشكل يومي على ملعب المركز بالشاخورة ضمن البرنامج الصيفي للجنة الرياضية بإشراف حسين أحمد حسن.

العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً