العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

صباح: مازن إسماعيل «ورّطنا» في وقت حرج

أكد إعادة تفاوض سلة النجمة مع علي جعفر

أوضح مدير الفريق الأول لكرة السلة في نادي النجمة حسن صباح أن المدرب العراقي مازن إسماعيل وضع ناديه في ورطة كبيرة وفي وقت حرج من الموسم، وذلك بعد أن اتفق معه النادي لتدريب فريقي الناشئين والشباب لكرة السلة خلال الموسم المقبل، ولكنه فاجأهم بنقض الاتفاق والعودة لتدريب فرق القاعدة في نادي الحد.

وأشار صباح إلى أن ناديه قد توصل إلى اتفاق مع المدرب إسماعيل منذ شهر رمضان المبارك عندما لعب إسماعيل مع الفريق الأول في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية لكرة السلة.

وقال: «منذ ذلك الوقت اتفقنا معه على كل شيء وكنا سنوقع العقد، ولكنه سافر سريعا لقضاء إجازته في الخارج، متعهدا لنا بأنه سيكون معنا خلال الموسم المقبل وخصوصا أن الاتفاق قد تم بالفعل على جميع شروط العقد».

وأضاف «حتى في فترة تواجده خارج البلاد كنا على تواصل معه بشأن بداية الإعداد وبرنامج إعداد الفرق للموسم المقبل، إذ كنا نرغب في أن تبدأ الفرق بشكل مبكر ولكنه فضل تأجيل بداية الإعداد لحين عودته من الخارج».

وتابع «تفاجأنا بأخبار في الصحف المحلية تشير إلى رغبة المدرب في العودة لتدريب نادي الاتحاد بعد عودته من الخارج، وعندما قمنا بالاتصال به أعلمنا أنه تلقى طلبا من الحد للمواصلة».

وبين صباح أن المدرب منذ ذلك الوقت لم يتواصل مع نادي النجمة ولم يعلمهم بأي تفاصيل جديدة ليتفاجأ النادي بتوقيعه مع الحد.

وقال: «لو أعلمنا المدرب مازن منذ وقت مبكر عن رغبته في العودة للحد لأمكننا تدارك الموضوع والتعاقد مع مدرب بديل أما الانتظار كل هذا الوقت والذهاب لنادي الحد من دون اعتذار لنا عن عدم المواصلة يترك أكثر من علامة استفهام».

من جهة أخرى، كشف صباح أن جهاز كرة السلة في نادي النجمة يعتزم إعادة فتح باب التفاوض مع لاعب الفريق في الموسم الماضي علي جعفر من أجل تجديد التعاقد معه لموسم جديد وخصوصا أنه مازال موقفه غامض بشأن العودة لنادي المحرق.

وقال: «تبقى كلمة الفصل للاعب إذا ما أراد اللعب للنجمة أو العودة للمحرق بحسب الاتفاق السابق بين الناديين».

على الصعيد نفسه، أكد صباح استمرار التفاوض مع المدرب الوطني المميز ريان المحمود من أجل تدريب الفريق الأول خلال الموسم المقبل، مبينا أن المدرب وضع بعض الشروط لتدريب الفريق وأن الإدارة ستجتمع معه خلال الأسبوع المقبل من أجل إقناعه بالإشراف على الفريق. كما أفصح صباح عن رغبة فريقه في التعاقد مع لاعب خبرة يساعد الفريق في منافسات هذا الموسم، مبينا أن فريقه ينتظر بعض التطورات لبدء هذه المفاوضات.

العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً