العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ

«البلاد العقارية» و«النمل للمقاولات» يوقعان عقد إنشاء المطاعم والفلل المعلقة في «المارينا»

أثناء توقيع الاتفاق
أثناء توقيع الاتفاق

وقعت شركة البلاد العقارية يوم امس 9 اغسطس/ آب 2015 مع شركة النمل للمقاولات عقد بناء وتشييد المرحلة الاولى من المطاعم والفلل المعلقة الواقعة على الواجهة البحرية لمشروع الواتر جاردن سيتي (المارينا). ويشمل المشروع 16 مطعما من المطاعم الراقية ويتكون كل مطعم مكون من ثلاثة ادوار بحيث يضيف خصوصية وعملية لمشغلي هذه المطاعم. وتبلغ مساحة كل مطعم نحو 100 متر مربع. كما يحتوى المشروع على فلل مطلة على المارينا وتتكون كل فيلا من دورين ومرافق عامة وبمساحات تتراوح بين 300 الى 100 متر. وقع بالنيابة عن شركة البلاد العقارية للاستثمار المهندس زياد عبداللطيف جناحي المدير العام وبالنيابة عن شركة النمل للمقاولات الدكتور فيرجيس كوريان رئيس مجلس الادارة للشركة.

وبهذه المناسبة أعرب المهندس زياد عبداللطيف جناحي المدير العام لشركة البلاد العقارية للاستثمار عن سعادته ببداية مرحلة جديدة من مراحل المشروع الهامة التي من شأنها أن تؤدي الى زيادة الثقة في المشاريع العقارية وتعزز الثقة في القطاع العقاري البحريني. ويأتي هذا التكليف في هذا الوقت بالتحديد ليؤكد عزم الشركاء والمساهمين في شركة البلاد العقارية للاستثمار على المضي قدماً في المشروع وعلى الثقة في مستقبل مملكة البحرين المالي والاقتصادي وعلى سياسة الشركة في الاستثمار طويل الامد في المشروع. وأضاف بأن هذه المرحلة تعد من أهم المراحل التي نسعى من خلالها لإبراز الصورة النهائية لما سيكون عليه المشروع عند اكتماله وليؤكد سياسة التميز في السير في مراحل مختلفة من المشروع وفقاً لمتطلبات السوق والمستثمرين وبما يعزز الفرص الاستثمارية. كما عبر عن ثقته في شركة النمل للمقاولات وفي ادائها. وقال: لقد طرحنا المشروع في مناقصة محدودة على عدد من المقاولين وتكللت مفاوضاتنا النهائية بترسية عقد المقاولة على السادة شركة النمل للمقاولات بناء على سجل الشركة في المشاريع السابقة ومشاريع التطوير العاقاري بشكل خاص وعلى ما قدمته من خلال العطاء. من جهته عبر الدكتور فيرجيس كوريان عن سعادته لتوقيع العقد مع شركة البلاد العقارية للاستثمار وعن تنفيذه لهذه المرحلة المهمة من مشروع الواتر جاردن سيتي. وأكد على مقدرة شركته على تنجاز ما اوكل اليها بموجب التعاقد في الوقت المحدد وتتطلع الى المزيد من التعاون في مشاريع مستقبلية مع شركة البلاد العقارية للاستثمار.

وكانت الشركة قد اعلنت مؤخرا عن تشييد مبنى الريزيدنس ان ماريوت على واحدة من القطع والتي تشكل امتدادا لمنطقة المطاعم والتي سيتم تطويرها من قبل الشركة العالمية للتجارة والاستثمار. يذكر أن مشروع الواتر جاردن سيتي يقع في ضاحية السيف بالواجهة البحرية الى الشمال من سيتي سنتر وقد تم تصميم المشروع من قبل شركة HOK وتم تصميم البنية التحتية من قبل شركة ايكوم (سكوت ويلسون سابقا). كما قام بتصميم المطاعم والفلل العلوية بناء على الضوابط العامة للمشروع دار الخليج للهندسة.

العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:34 م

      الاجانب

      الاجانب هم مستفيدون من خيرات هذا البلد والمواطن علي الهامش.

اقرأ ايضاً