العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ

النقابة العمالية بـ «ألبا» ترفض كل أشكال التدخلات الخارجية في البحرين

أعربت النقابة العمالية لشركة ألبا عن رفضها لجميع أشكال التدخلات الخارجية في شئون مملكة البحرين، مشددة على الوقوف جنباً إلى جنب في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، الذي هو من الثوابت الوطنية الراسخة.

وأكدت النقابة، في بيان لها، أن المواطن والعامل البحريني الغيور على وطنه يؤمن- وبما لا يدع مجالا للشك- أن مملكة البحرين ذات سيادة واستقلالية تامة، وهذا كان خيار شعبها منذ رحيل نظام الوصاية والانتداب البريطاني مطلع سبعينات القرن الماضي، وأن شعب البحرين الذي رفض نظام الوصاية البريطاني واختار نظامه وقيادته السياسية بإرادة حرة آنذاك جدد الموقف ذاته في التصويت على ميثاق العمل الوطني العام 2001م.

كما أكدت النقابة العمالية لشركة ألبا أن طاولة الحوار هي الإطار الأمثل لمعالجة القضايا كافة والخروج من تبعات الأزمة السياسية، وهو السبيل الذي ينبغي أن يسلكه أرباب العمل وممثلو العمال للقضاء على الأزمات التي يراد منها تمزيق النسيج الاجتماعي بين أبناء الوطن الواحد في مختلف المنشآت وقطاعات العمل.

كما جدد النقابة العمالية لشركة ألبا إشادتها بالمبادئ التي دشنها رئيس مجلس إدارة شركة ألبا الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة في مشروع تسليط الضوء على النزاهة بشأن تنظيم العلاقات الاجتماعية والسياسية.

العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:03 ص

      الله يكون بالعون

      الله يكون بعون العمال عندما تكون نقاباتها ترتضي الادارات حتى على حساب الشعب والمستضعفين ليرتقي رئيس نقابة واعضاء على حساب جراحات شعب باكملة
      كيف تستنكر لامر انت اعرف بوهميته
      ارجوا من العمال حساب وتقدير قياداتهم قبل فوات الآوان

اقرأ ايضاً