العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ

بوخمسين رئيساً مؤقتاً لجهاز كرة اليد في «الأهلي»

عَين المكتب التنفيذي في النادي الأهلي عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز بوخمسين رئيساً مؤقتاً لجهاز كرة اليد بالنادي، إلى حين تحديد رئيس الجهاز الذي سيخلف الرئيس السابق وعضو مجلس الإدارة مجدي ميرزا، الذي أعلن عن تركه الرئاسة بعد نحو 20 عاماً من العمل الإداري في النادي، وذلك في مقابلة موسعة أجراها معه «الوسط الرياضي» نشرت قبل أسبوعين.

وقال عبدالعزيز بوخمسين بأنه قبل بتعيينه رئيساً مؤقتاً في الوقت الحالي؛ من أجل تسيير أمور اللعبة إلى حين تعيين الرئيس الجديد. مضيفا «أنا أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، وعلي أن أقوم بدوري من أي موقع يحتاجني النادي فيه».

وأكد بوخمسين في تصريحه على أنه سيباشر عملية التفاوض مع الدير بشأن محمد عبدالحسين، ومع التضامن بشأن علي ميرزا وعلي يوسف، بعد أن قام النادي سابقاً بطلب تجديد إعارتهم. مضيفاً «هذه أهم الملفات التي سأعمل فيها. كما سأجتمع مع اللاعبين والإداريين والمدربين قريبا لبحث احتياجاتهم». وقال أيضا: «سأقدم ما بوسعي خلال هذه الفترة من أجل ترتيب أوراق اللعبة قبل انطلاق الموسم».

وينتظر عبدالعزيز بوخمسين استحقاقات مهمة في سوق الانتقالات الصيفية للإبقاء على الدوليين محمد عبدالحسين وعلي ميرزا، في ظل منافسة قوية من الغريم التقليدي نادي النجمة الذي دخل على خط المفاوضات مع اللاعبين.

علما بأن المكتب التنفيذي عين ابني النادي الدوليين السابقين ماهر عاشور وعباس مال الله مدربين للشباب والناشئين، والمدرب حسن المرخي للفئات السنية الدنيا سابقاً.

العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:16 ص

      المهمة صعبة

      بكل صدق ان مهمة الاخ عبد العزيز صعبة جدا و بالخصوص اللاعبين علي يوسف و علي ميرزا من نادي التضامن وبالخصوص المشاكل بين الناديين و بحكم قربي من نادي الاهلي و نادي التضامن أشوف الوضع لا يبشر بالخير و من الان أقول الى نادي النجمه مبروك عليكم اللاعبين لان ادارة الاهلي غير صادقة في تعاملها مع الاندية و في عتب على رئيس النادي لان علاقته مع الاندية متوترة جدا و علية تحسين العلاقة مع الاندية

    • زائر 1 | 1:25 ص

      بتوفيق أبو سعود

      مهمة صعبة في قيادة الكتيبة الصفراء

اقرأ ايضاً