العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ

الأجواء المثالية في تدريبات البديع تمنحنا واللاعبين الثقة لتحقيق أهدافنا

وصف جماهير ناديه بفاكهة دوري «الظل»... عيسى:

عبر مدرب الفريق الكروي الأول بنادي البديع أحمد عيسى عن ارتياحه ورضاه عن المرحلة الأولية من إعداد وتحضير فريقه للموسم الكروي المقبل، مؤكداً أن التدريبات تسير وفق البرنامج الذي وضعه وسط حضور كبير من اللاعبين يتجاوز الـ 28 لاعباً.

وقال عيسى إن ارتياحه يأتي بسبب الأجواء المثالية التي تشهدها التدريبات سواء من الجانب الإداري أو من جانب الاهتمام والرعاية التي يحظى بها الفريق من إدارة النادي ومنتسبيه وجماهيره التي تحضر وتؤازر لاعبيها، وأضاف «الالتفاف من إدارة النادي خصوصاً رئيس مجلس الإدارة يسهل من عملية التواصل بين الجهازين الإداري والفني، ومنبع الارتياح أيضاً هو العمل الجماعي الذي نشاهده من كل الأطراف وهو ما يمنحنا الثقة بمواصلة العمل الجاد للوصول لتحقيق الأهداف التي وضعت بالتوافق بين الجميع».

وأشاد المدرب الوطني الشاب الذي يتولى مهمته التدريبية الأولى في الكرة البحرينية كمدرب للفريق الأول، أشاد بالانضباط والالتزام الذي أظهره لاعبوه في الفترة الماضية وخصوصاً مع تواجد الجدية وروح التنافس بينهم في التدريبات وعلى أرضية الملعب، مؤكداً أن هذه الأجواء تعطي انطباعاً بقدرة الفريق على الاستمرار لنهاية الموسم بقوة.

وقال عيسى إنه قسّم برنامجه الإعدادي لـ3 مراحل بدأها بالإعداد العام لجميع اللاعبين ومن ثم المرحلة اللاحقة ستكون الإعداد الخاص بهدف إيصال الفريق لدرجة جاهزية جيدة قبل الدخول في المرحلة الثالثة وهي المتعلقة بالدخول في المنافسات التي تتطلب التعامل مع الجوانب الخططية والتكتيكية والفنية، لافتاً إلى دخول الفريق في معترك المباريات التجريبية والودية بداية من 17 أغسطس/ آب الجاري بلقاء سترة، ومن ثم تتوالى المباريات، إذ سيخوض فريقه 3 مباريات أخرى تبدأ بلقاء الحالة وواحد من الفرق الصيفية وأخيراً مع الأهلي خلال الأيام 20 و24 و27 شهر أغسطس الجاري.

وأوضح عيسى أنه سيستغل مباريات كأس الاتحاد «التنشيطية» بهدف استكمال برنامجه الإعدادي وخصوصاً مع المباريات الرسمية التي سيخوضها الفريق وستكون بمثابة تجارب قوية مع فرق درجة أولى، مؤكداً أن هدفه سيكون وضع البصمات الفنية على تشكيلته وفريقه وخصوصاً مع اعتماده على أسلوب فني مغاير للفريق عن الموسم الماضي.

جديد البديع

وكشف المدرب الوطني لـ «الوسط الرياضي» عن جديد فريقه للموسم المقبل بقوله إن البديع يملك الكثير من اللاعبين الشباب القادرين على تثبيت أقدامهم مع الفريق الأول وفي مقدمة هؤلاء اللاعبين هو لاعب منتخب الشباب حمد عياش الذي بدأ تدريباته مع الفريق ويحتاج للوقت للتأقلم على التدريبات القوية وبالتالي ترك بصمة له مع الفريق، كما أفصح عيسى عن لاعب آخر من درجة وفئة الشباب هو راشد الحوطي صاحب الإمكانات الجيدة التي تؤهله للعب في الفريق الأول.

التعاقدات المحلية

وفيما يتعلق بالتعاقدات المحلية أكد عيسى أن الإدارة نجحت في الحصول على بعض اللاعبين من أصحاب الخبرة وفي مقدمة هؤلاء لاعب الرفاع والبحرين السابق حسن يعقوب، بالإضافة إلى لاعب البسيتين وقلالي السابق زايد سعيد، واللاعب أيوب نصيب ولاعب سترة حمد يوسف ومحمد أحمد، بالإضافة إلى اللاعب الشاب عبدالرحمن طارش، ولفت عيسى إلى وجود تحركات واتصالات أخرى مع بعض الأندية بهدف الحصول على بعض اللاعبين بنظام الإعارة، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد اتضاح الصورة النهائية بشأن هذه الخطوة.

محترفو الفريق

وفيما يتعلق بالتعاقدات مع اللاعبين المحترفين لتدعيم صفوف الفريق أكد عيسى أن الإدارة منحته الضوء الأخضر للبحث عن 3 لاعبين، مشيراً إلى وصول لاعب يحمل جنسية ساحل العاج اليوم الخميس، في حين سيكون اللاعب الثاني من نيجيريا وإجراءاته الإدارية لدخول البحرين في طور الانتهاء على أمل أن يلتحق بالفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وواصل عيسى حديثه بقوله: «مازلنا نبحث عن محترف ثالث في صفوف الفريق على أن يكون قادراً على اللعب في مركز قلب الدفاع بهدف تقوية هذا الخط المهم والحيوي خصوصاً مع رغبتنا باستكمال خطوط وصفوف الفريق».

وأكد عيسى أن دوري الدرجة الثانية هذا الموسم سيكون من أصعب المواسم خصوصاً مع رغبة غالبية الفرق في الدخول في صلب المنافسة، مشدداً على أن تقارب المستويات الفنية بين الفرق يجعل من الأمور في غاية الصعوبة، وأضاف «غالبية الفرق تسعى للمنافسة للصعود، وتقارب المستوى بينها يمنح الجميع الفرصة للدخول في صلب المنافسة».

وفي ختام حديثه وجه المدرب الوطني الشاب شكره وتقديره لإدارة ناديه ولاعبيه وخصوصاً مع الأجواء التي شاهدها في التدريبات، موجهاً شكره لجماهير البديع التي وصفها بأنها فاكهة دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي، مقدراً حضورها للتدريبات ودعمها للاعبين.

العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً