العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ

الحد يفتتح وديات معسكره بلقاء الكويت الكويتي

يخوض فريق الحد الأول لكرة القدم مساء اليوم وتحديداً في الساعة الخامسة والنصف أولى مبارياته الودية بمعسكره الخارجي والمقام حالياً في تركيا استعداداً للموسم المقبل 2015/2016، إذ تعد هذه الودية مفيدة جداً للفريق الحداوي في افتتاح المعسكر الإعدادي كما يُتوقع أن تكون مواجهة قوية نظراً للاستعداد الجيد للفريق الكويتي الذي يقيم هو الآخر معسكره في ذات المنطقة.

هذا وكان فريق الحد قد واصل تدريباته المكثفة في المعسكر التركي إذ تدرب يوم أمس على فترتين صباحية ومسائية، إذ ارتكز المران على الجوانب البدنية واللياقية بالإضافة إلى الأمور الفنية، في حين تم استغلال هذا المعسكر من أجل إخضاع عدد من اللاعبين المصابين لمرحلة التأهيل مع أخصائي العلاج وفي مقدمتهم المهاجم المنضم حديثاً للفريق محمد الرميحي والذي لن يشارك في لقاء اليوم.

هذا ومن المتوقع أن يخفف مدرب الفريق سلمان شريدة الحمل التدريبي على اللاعبين يوم غد (الجمعة) وخصوصاً الذين سيقوم بإشراكهم لفترات طويلة في لقاء اليوم مع الكويت الكويتي.

وبحسب برنامج فريق الحد فإنه سيخوض ثلاث مباريات ودية أخرى، حيث ستكون المباراة القادمة في السادس عشر من الشهر الجاري مع أحد الفرق التركية.

هذا ومن المنتظر أن يصل إلى تركيا اليوم رئيس النادي أحمد المسلم والذي يأتي تواجده في المعسكر من أجل الاطمئنان على أمور المعسكر والاطمئنان على سير العمل الفني والإداري في الفريق استعداداً للموسم المقبل.

العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً